الرئيسية / كلام في الرياضة / الرجوب: آن الأوان لتشكيل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

الرجوب: آن الأوان لتشكيل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

وكالات /

أكد رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ضرورة تشكيل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وضمن لوائح وقوانين الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

جاء ذلك خلال لقاء الرجوب بمقر الاتحاد في ضاحية الرام اليوم الخميس، مع الصحفيين والإعلاميين الرياضيين العرب، بحضور رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، والأمين العام لاتحاد الكرة عمر أبو حاشية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين.

وتطرق الرجوب الى أهمية الإعلام الرياضي، بالإضافة إلى ضرورة إيجاد آلية تعاون واضحة بين الإعلاميين والمؤسسات الرياضية الفلسطينية بما يخدم المنظومة الرياضية ويساندها.

وأوضح الرجوب للوفود العربية الصحفية القادمة من الاْردن والمغرب والجزائر وتونس ومصر والكويت، أن الإعلام يعتبر حلقة التواصل بين الحدث الرياضي والجماهير المتابعة، مشيراً إلى أن الإعلامي الرياضي هو من ينطبق عليه مواصفات وشروط الاتحادين الآسيوي والدولي، مطالباً رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتشكيل لجنة من الإعلاميين العرب للإشراف على كافة أمور سير عمل الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي وتحديد يوم لانطلاقته.

وقال الرجوب “إن الإعلام الرياضي الفلسطيني ستكون له  قوانين نابعة من الواقع الفلسطيني بما لا يتعارض مع القوانين القارية والدولية”، مشيراً إلى أن أول مهمة لهذا الاتحاد ستكون إنشاء موقع خاص به لرصد كافة نشاطات الرياضة الفلسطينية بما يخدم القضية الفلسطينية .

Hits: 7

التعليقات

قائمة التعليقات

شاهد أيضاً

165صورة من فوز الشاطئ على الهلال بنهائي الشاطئية 5-4‏

165صورة من فوز الشاطئ على الهلال بنهائي الشاطئية 5-4‏ Hits: 137التعليقات قائمة التعليقات

اترك تعليقاً