الرئيسية / القائمة الجانبية الثانية / فرق ولاعبين / الدرجة الأولى / مواجهات نارية بالقمة و القاع في دوري الدرجة الأولى

مواجهات نارية بالقمة و القاع في دوري الدرجة الأولى

مواجهات نارية بالقمة و القاع في دوري الدرجة الأولى

غزة / عبدالله عبدالعال

تنطلق لقاءات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الغزي ، بلقاءات ناريه بين فرق منافسة على القمة و خطف بطاقتي الصعود ، وآخرى بين فرق القاع و الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

غدا الجمعة على ملعب النصيرات ، قمة لقاءات الجولة ، بين خدمات النصيرات صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف خلف المتصدر خدمات خانيونس و خدمات البريج صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة .

الغواصات الصفراء بقيادة الدكتور أيوب أبو زاهر المدير الفني للفريق يبحث على مواصلة فريقه النتائج الإيجابية و تحقيق الفوز الخامس على التوالي ، و السير نحو حجز بطاقة الصعود للدرجة الممتازة ، و اعتلاء الصدارة في حال تعثر المتصدر ، في المقابل يسعى البريج بقيادة إبراهيم داود لتقليص الفارق و تعويض خسارته بالأسبوع الماضي أمام الصلاح بثلاثية ، مواصلة المطاردة على إحدى بطاقتي الصعود . فلمن ستؤول الكلمة .؟ للنصيرات المنتشي أم للبريج المتعثر .

و في اللقاء الثاني ، يستضيف فريق بيت لاهيا صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة ، فريق خدمات خانيونس المتصدر برصيد 28 نقطة ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين . بيت لاهيا العنيد على أرضه و جماهيره يمني النفس بتحقيق الفوز و الدخول بشراسة على إحدى بطاقتي الصعود ، بينما خدمات خانيونس يسعى لفك نحس هذا الملعب بعدما خسر أخر لقاءاته الأسبوع الماضي أمام بيت حانون بهدف دون رد ، و تحقيق انتصار سيكون غالي للمحافظة على صدارة الترتيب . فهل يستمر الخدمات على القمة أم لبيت لاهيا رأي أخر .

و تستكمل لقاءات الجولة يوم السبت بلقاءين . الأول يجمع فريق خدمات المغازي صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة ، و فريق جمعية الصلاح صاحب المركز الحادي عشر و قبل الأخير برصيد 12 نقطة .

مواجهة نارية في القاع بين فريقين ينافسان على الهروب من شبح الهبوط ، المغازي لتوسيع الفارق و كسر سلسلة الهزائم و الصلاح لترك قاع الجدول و مواصلة نشوة الفوز على البريج ، فلمن ستكون الكلمة . و في اللقاء الثاني يلتقي التفاح و الجلاء في لقاء دافئ بين الطرفين . كلاهما خسرا المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود برصيد 20 نقطة ، و ابتعدا عن القاع . لقاء لتحسين المراكز و فض شراكة الترتيب .

و في أخر لقاءات الجولة يوم الأحد . يلتقي فريق خدمات دير البلح صاحب المركز السابع برصيد 22 نقطة ، فريق الزيتون صاحب المركز السادس بنفس الرصيد متفوقا بفارق الأهداف عن الدير . و يطمح كلا الفريقين باقتناص الثلاث نقاط ، و الدخول بقوة في معمعة المنافسة على الصعود في حال تعثر المتصدر و الوصيف . و في لقاء مثير يستضيفه ملعب بيت لاهيا تختتم لقاءات الجولة ، عندما يقابل بيت حانون الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، فريق المجمع الإسلامي صاحب المركز الأخير برصيد 12 نقطة . لقاء يختلف فيه طموح كل فريق ، بيت حانون لمواصلة المشوار و القتال حتى الرمق الأخير من البطولة و لعلى و عسى أن تتعثر فرق القمة و يخطف بطاقة مؤهلة للدوري الممتاز . فيما يمني المجمع الإسلامي النفس ، من خطف ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الشرس و الخروج من قاع الجدول بتعثر منافسيه الصلاح و المغازي بالتعادل . عين على القمة و أخرى الهروب من القاع ، فمن سينتصر .؟

Hits: 2

التعليقات

قائمة التعليقات

شاهد أيضاً

165صورة من فوز الشاطئ على الهلال بنهائي الشاطئية 5-4‏

165صورة من فوز الشاطئ على الهلال بنهائي الشاطئية 5-4‏ Hits: 137التعليقات قائمة التعليقات

اترك تعليقاً