خدمات المغازي بطلا لكاس سوبر السلة

خدمات المغازي بطلا لكاس سوبر السلة
غزة – اللجنة الإعلامية
توج فريق كرة السلة بنادي خدمات المغازي ببطولة كاس السوبر عقب فوزه على منافسه خدمات رفح بنتيجة ” 66/69 ” خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة .
و شهد اللقاء حضور دكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، أ. محمد الشرفا مندوب شركة جوال ، خليل أبو شمالة نائب رئيس إتحاد السلة و زملائه أعضاء الإتحاد .
و جائت تفاصيل و نتائج أرباع اللقاء كالتالي :
الربع الأول … بداية قوية لكلا الفريقين إفتتح التسجيل سريعا لخدمات المغازي محمد أبو غزال رد عليه علي أبو حربة لخدمات رفح .
و مع مرور الوقت ظهرت أفضلية أبناء رفح بفضل التناغم الواضح بين نجومه طه جبر ، محمد الهمص و محمود أبو شعر و نجح ريان ريان نجم المغازي بالتوقيع على أول رمية ثلاثية في اللقاء رد عليه أبناء رفح بقوة بثلاثة رميات ثلاثية عبر محمد الهمص و محمود أبو شعر و طه جبر لينتهي هذا الربع لصالح رفح بنتيجة ” 19/23 ” .
الربع الثاني … تواصلت المتعة و الإثارة بتبادل نجوم الفريقين تسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك .
فأفتتح محمد الهمص التسجيل لخدمات رفح رد عليه سريعا زكي حجاج بالتسجيل للمغازي قبل أن ينجح خليل مهدي بتسجيل رمية ثلاثية للمغازي رد عليه محمد الهمص نجم الأخضر الرفحي في اللقاء بتسجيل رميتين ثلاثيتين أشعلت حماسة اللقاء ووسعت الفارق لفريقه لينتهي هذا الربع بفوز أبناء رفح بنتيجة ” 17/ 20″ .
الربع الثالث … دخل أبناء المغازي هذا الربع أكثر تركيزا و حرصوا على تنظيم صفوفهم دفاعيا و هجوميا فأفتتح محمد أبو غزال التسجيل للمغازي بثنائية رد عليه محمود أبو شعر سريعا بثنائية لرفح و أضحى اللعب سجالا بين الفريقين .
و نجح أبناء رفح بالمحافظة على فارق ال 7 نقاط بفضل تألق نجومه طه جبر ، محمد الهمص ، محمود أبو شعر و عمر أبو سعود قبل أن ينجح محمد أبو غزال بإشعال حماسة اللقاء بتسجيل رميتين ثلاثيتين قلص من خلالهما الفارق لفريقه في ربع خرج به المغازي فائزا بنتيجة ” 12/16 ” .
الربع الرابع .. جنون كرة السلة لعبة الأرقام و الثواني كان حاضرا في آخر 40 ثانية و مؤشر النتيجة يشير لتقدم أبناء رفح بفارق 6 نقاط .
واصل محمد أبو غزال تألقه بتسجيل رمية ثلاثية للمغازي رد عليه طه جبر بثلاثية لرفح أبقت على فارق النقاط ال6 للأخضر الرفحي قبل أن تنجح خبرة أبناء المغازي بالعودة للقاء و خطف الفوز في الثواني الأخيرة لا سيما بتميز النجم إدريس ريان الذي خطف الأنظار وكان نقطة تحول اللقاء بإختراقاته التي أرهقت دفاعات المنافس و سلاته الحاسمة التي رجحت كفة فريقه في الثواني الأخيرة وسط دهشة و ذهول كل من في الصالة بعدما نجحوا بالفوز في هذا الربع بنتيجة ” 11/17 ” و اللقاء بنتيجة إجمالية ” 66/69 ” ليجمع المغازي ثلاثية الموسم بعد فوزه ببطولتي الدوري و الكاس .
أدار اللقاء تحكيميا … باسل كرون ، سعيد ضيازادة ، مؤمن الجربة للساحة ، مسجل أحمد الصلحات ، ميقاتي جاد أغا ، ميقاتي 24 موسى غنام .
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/