فوزان وتعادل بافتتاح الأسبوع الرابع للدرجة الثانية

فاز فريق القادسية على جاره جماعي رفح بهدف نظيف مساء الجمعة في اللقاء الذي أقيم على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الثانية لكرة القدم في غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمود الغول في الدقيقة 75، وأهدر علاء أبو غيث ركلة جزاء للجماعي بالدقيقة 21 تصدى لها الحارس أسامة البراهمة ببراعة، ليرتفع رصيد القادسية إلى 10 نقاط يتصدر بها جدول الترتيب “مؤقتًا”، وتجمد رصيد الجماعي عند 4 نقاط في المركز التاسع “مؤقتًا”.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، اكتسح الأمل نظيره المشتل بثلاثية دون رد، أحرزهم تامر مكرم “هدفان” في الدقيقتين 57، و82 على التوالي، وعمر موسى بالدقيقة 48، ليمنحا فريقهما النقطة الثامنة في المركز الثالث “مؤقتًا”، ويبقى رصيد المشتل نقطة واحدة بالمركز 15، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق، والمصدر على الترتيب.

وشهد إستاد خانيونس جنوب القطاع، تعادل الوفاق مع المصدر بدون أهداف، ليحصل كل طرف على نقطته الأولى في البطولة، ويحتل الوفاق المركز 13 “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام المصدر، والمشتل تواليًا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة من الدرجة الثانية السبت، حيث يلتقي الوفاق اليرموك مع الصلاح على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات المغازي مع خدمات دير البلح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وتفتتح الجولة السادسة من الدرجة الممتازة السبت أيضًا بمباراة اتحاد خانيونس مع شباب رفح في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وفي الدرجة الأولى يتقابل المجمع الإسلامي مع الأقصى في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ونماء مع خدمات البريج بملعب بيت حانون شمال القطاع.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/