إتحاد ألعاب القوى “يفتتح” الدراسة الثانية للفنيين والإداريين

إتحاد ألعاب القوى “يفتتح” الدراسة الثانية للفنيين والإداريين
غزة/ دائرة الإعلام-
أفتتح الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى دراسة المستوى الأول للإداريين الفنيين، بالتعاون مع الإتحاد الدولي والأسيوي، وذلك في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة، بمشاركة 20 إداري فني وطني.
وحضر الافتتاح د. مازن الخطيب رئيس الإتحاد، ود. حمو تيجاني المحاضر الدولي لألعاب القوى عبر الهاتف، وأ.تامر العبسي نائب رئيس الإتحاد، د.عثمان العمصي رئيس قسم التربية الرياضية بالكلية الجامعية، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وأعضاء الإتحاد.
وأكد د. مازن الخطيب، رئيس إتحاد ألعاب القوى على أهمية مواصلة إستراتجية الإتحاد في تأهيل الكادر التدريبي والفني على مستوى محافظات الوطن بالتعاون مع الإتحاد الدولي والأسيوي، مؤكداً أن الإتحاد لن يدخر جهدا في تطوير كوادره لما ينعكس إيجابا على ألعاب القوى خاصة والرياضة الفلسطينية عامة.
وقدم ” الخطيب” شكره وتقديره إلى الإتحاد الدولي والأسيوي على التسهيلات المتواصلة من أجل إنجاح الدراسات التدريبية والفنية في فلسطين، مشيداً بالجهود التي تبذلها الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في استضافة دراسات الإتحاد وتوفير كل إمكانياتها لخدمة ألعاب القوى.
ويحاضر في الدراسة، المحاضر الدولي المغربي حمو تيجاني، ويساعده من غزة بشير حمدان الحاصل على المرتبة الأولى في الدراسة السابقة، وتقام الدراسة من 8 حتى 15 من الشهر الحالي، وتشمل الجانب النظري في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والعملي في ملعب اليرموك.
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/