الدحيل يحرم السد من مواصلة انطلاقته المثالية بالدوري

تحدى الدحيل النقص العددي في صفوفه، وحرم منافسه التقليدي السد من مواصلة انطلاقته المثالية في الموسم الحالي والتحليق بعيدا في صدارة ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما فرض عليه تعادلا مثيرا 3-3 اليوم الأربعاء في قمة مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

رغم التعادل، بقي السد (حامل اللقب)، الذي فاز في مبارياته الثماني الأولى في البطولة هذا الموسم، في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، ليحافظ على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه الدحيل.

واتسمت المباراة، التي حضرها وفد من فريق برشلونة الإسباني الذي جاء للعاصمة القطرية الدوحة للتفاوض مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد، لتولي قيادة الفريق الكتالوني في الفترة القادمة، بالإثارة منذ اللحظة الأولى.

وبادر السد بالتسجيل عن طريق نجمه الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة الرابعة، لكن الكيني ميكائيل أولونجا أدرك التعادل للدحيل في الدقيقة 24.

وجاء الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 31 عن طريق بيدرو كوريا، لاعب السد، الذي أحرز هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الدقيقة 31.

واستعاد السد اتزانه في الشوط الثاني، مستغلا النقص العددي في صفوف منافسه الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويز مارتن قبل نهاية الشوط الأول لحصوله على الإنذار الثاني، ليدرك التعادل في الدقيقة 71 عن طريق خوخي بوعلام.

وأضاف النجم المخضرم (البديل) رودريجو تاباتا الهدف الثالث للسد في الدقيقة 75، لكن أولونجا عاد للتسجيل من جديد بعدما أضاف الهدف الثالث للدحيل وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 89، ليمنح فريقه تعادلا بطعم الفوز في اللحظات الأخيرة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/