شباب المغازي يحرز المركز الثالث لدوري جوال لكرة السلة

شباب المغازي يحرز المركز الثالث لدوري جوال لكرة السلة
كتبه: ماهر الزر _عدسة: محمد العجلة
اقتنص شباب المغازي المركز الثالث لدوري جوال لكرة السلة 2021_2022 للمحافظات الجنوبية، عقب تغلبه (80_71) على خدمات رفح، وذلك مساء الثلاثاء، بصالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج.
وتقاسم الفريقان الفوز بنتائج أرباع المباراة والتي جاءت على النحو التالي:
الربع الأول … بداية قوية من الأخضر الرفحي الذي ظهر الطرف الأقوى بفضل التناغم الواضح بين نجومه طه جبر ، محمود أبو شعر ومحمد أبو عيسى الذي وقع على الثلاثية الوحيدة لفريقه في هذا الربع .
على الجهة الأخرى حاول شباب المغازي مجاراة لاعبي رفح عبر الثنائي أحمد مهدي و موسى أبو غزال الذي وقع كل منهما على رمية ثلاثية لم تشفعا بفوز فريقهما الذي خرج خاسرا في هذا الشوط بنتيجة ” 16/22″ لصالح خدمات رفح .
الربع الثاني … قمة المتعة و الإثارة و الندية كانت حاضرة من خلال تناوب نجوم الفريقين على تسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك .
إتسم الأداء بالسرعة من كلا الفريقين و أشعل محمد أبو عيسى و محمود أبو شعر اللقاء بتسجيل ثلاثيتين متتاليتين في إفتتاحية الشوط و مع مرور الوقت دخل شباب المغازي اللقاء عبر الثلاثي أحمد مهدي ، موسى أبو غزال و حسن الحيلة لتبقى الإثارة حاضرة حتى الثواني الأخيرة التي نجح من خلالها أبناء رفح تحقيق الفوز بفارق سلة وحيدة ” 13/15 ” ليقلص أبناء المغازي إجمالي النقاط ل6 نقاط، عندما أصبح مؤشر النتيجة يشير لتقدم رفح ” 29/37 ” .
الربع الثالث … تواصلت المتعة و الإثارة ووصلت لذروتها في منتصف الشوط بنجاح شباب المغازي بقلب النتيجة و التقدم لأول مرة في نتيجة اللقاء و استمرت الحماسة متواصلة بتقارب النقاط .
حسن الحيلة خطف الأنظار بقوة من شباب المغازي، على الجهة الأخرى تألق محمود أبو شعر لينجح أبناء المغازي تحقيق الإنتصار في هذا الربع بفارق 10 نقاط ” 15/25 ” ليتقدم المغازي على مؤشر النتيجة الإجمالي بفارق سلة وحيدة ” 52/54 ” .
الربع الرابع … تواصلت حماسة لاعبي المغازي و نجحوا بالمحافظة على تقدمهم على مؤشر النتيجة بفضل تألق نجومه أحمد مهدي و مهند أبو غزال و حسن الحيلة على الجهة الأخرى ظهر غياب أحمد صلاح و محمد الهمص واضحا على أداء أبناء رفح .
أفضلية المغازي و التراجع الغير مبرر لنجوم رفح منحهم الفوز في هذا الشوط أيضا بنتيجة ” 19/26 ” و بنتيجة إجمالية ” 71/80 “.
أدار اللقاء تحكيميا … سعيد ضيازادة ، مؤمن الجربة ، أحمد شحادة ، مسجل محمد سكيك ، ميقاتي جاد أغا ، ميقاتي 24 ثانية موسى غنام .
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/