سفير قطر لدى الكويت يشيد بمبادرة نبض المونديال 

سفير قطر لدى الكويت يشيد بمبادرة نبض المونديال

—-

اشاد السفير القطري في الكويت على عبدالله آل محمود بمبادرة نبض المونديال الاعلامية التطوعية التي انطلقت من دولة الكويت لدعم مونديال قطر ٢٠٢٢ .

وقال ال محمود اثناء لقاءه بمؤسس المبادرة الاعلامي الكويتي زيد السربل اليوم ان مبادرة (نبض المونديال ) تعتبر من الاعمال الرائعة والمتميزه وعمل سيبقى في ذاكرة تاريخ الإعلام الرياضي العربي دعماً لبطولة رياضية عالمية هي لكل العرب .

واثني السفير القطرى لدى الكويت بالمجهودات المبذولة في هذه المبادرة وفكرتها التي تعكس الروح الوطنية لاصحابها من اجل الدعم المعنوي الإعلامي خارج حدود قطر متمنيا ان يستمر هذا النبض حي لخدمة لمونديال .

وعبر عن شكره لكل من نطق بحرف بحق قطر والمونديال متمنيا النجاح والتوفيق لهذا المونديال التاريخي.

واكد الدبلوماسي القطري دعمه لمبادرة نبض المونديال واهمية الحاجة لمثل هذه المبادرات الاعلامية التطوعية والدور الذي تلعبه للمساهمة في تعزيز مسيرة العمل الاعلامي بشكل عام والاعلام الرياضي بشكل خاص .

وقال ال محمود كلنا فخر واعتزاز بالشباب الاعلامي الكويتي والعربي الذي يستثمر وسائل التواصل الاجتماعي والمنابر الاعلامية بشكل ايجابي ومثمر لدفع عجلة التنمية والتطور الى الامام والابتعاد عن كل ماهو مسيء وضار ولا يخدم مصلحة الاوطان والمواطنين .

وقال ان نجاح بلاده قطر في استضافة مونديال كأس العالم لكرة القدم عام ٢٠٢٢ هو نجاح للكويت وللدول الخليجية والعربية ومن الضرورة بمكان أن نسخر كافة الامكانيات الاعلامية وغير الاعلامية لضمان اقامة مونديال تاريخي وغير مسبوق في قطر الحبيبة .

ودعا الى اهمية استثمار وتجنيد كل المنابر الاعلامية الخليجية والعربية لخدمة هذا المونديال باعتباره حدث رياضي كبير ان لم يكن اكبر واهم الاحداث العالمية .

ويذكر ان مبادرة نبض المونديال هي مبادرة تطوعيه بدأت في شهر يناير الماضي والتحق بها اكثر من ٤٥٠ اعلامي رياضي يمثلون نخبة الاعلاميين الرياضيين العرب والعالم ورموزه في مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وعدد من رؤوساء التحرير والمسؤولين لمنابر اعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة والكترونية متخصصة في عالم الرياضة.

ويعتبر السربل احد الكفاءات الاعلامية الكويتية التي عملت في وكالة الانباء الكويتية ( كونا ) منذ عام ١٩٨٢ وتدرج في السلم الوظيفي من مساعد محرر الى ان شغل منصب نائب رئيس التحرير للشؤن المحليه ثم رئيسا لهيئة التحرير في عام ٢٠١٥ قبل التقاعد .

وسبق للسربل ان عمل مديرا للتحرير ثم رئيسا للقسم الرياضي ثم مديرا لمكتب وكالة الانباء الكويتية في الرياض بالمملكة العربية السعودية لمدة ٦سنوات متتالية وبالتحديد من عام ١٩٩٩حتى عام ٢٠٠٥ ويحظى بسجل تاريخي وحافل في تغطية الاحداث الرياضية من بينها اربع نهائيات لكأس العالم لكرة القدم اقيمت في اسبانيا عام ١٩٨٢ والولايات المتحدة الامريكية عام ١٩٩٤ وفرنسا عام ١٩٩٨ والمانيا عام ٢٠٠٦ .

وشارك السربل بتغطية ثلاث دورات اولمبية هي اولمبياد برشلونه عام ١٩٩٢ واتلانتا بالولايات المتحدة الامريكية عام ١٩٩٦ واولمبياد بكين علم ٢٠٠٨ الى جانب رئاسة الوفد الاعلامي الكويتي في ثلاث دورات للالعاب الآسيوية هي العاب آسيا في الدوحه عام ٢٠٠٦ وكوانزو ٢٠١٠ وانشيون الكورية ٢٠١٤ الى جانب الكثير من الدورات الرياضية المحلية والخليجية والعربية والاسيوية والدولية .

Facebook Comments

مصطفي صيام