أشاد بإنجاز الفدائي الأولمبي…السفير الأغا يستقبل رئيس بعثة منتخبنا الأولمبي ياسر رضوان

أشاد بإنجاز الفدائي الأولمبي…السفير الأغا يستقبل رئيس بعثة منتخبنا الأولمبي ياسر رضوان

 

استقبل سعادة السفير باسم الأغا السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية السيد ياسر رضوان رئيس بعثة المنتخب الوطني الأولمبي في مقر السفارة الفلسطينية بالرياض.

ورحب السفير الأغا برئيس بعثة الفدائي الأولمبي السيد ياسر رضوان، مشيداً بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الأولمبي في بطولة غرب آسيا وتحقيق نتائج إيجابية أمام أفضل المنتخبات الآسيوية.

وقال السفير الأغا أن الفدائي الأولمبي شرف الكرة الفلسطينية وعبر عن إرادة وإصرار اللاعب الفلسطيني للظهور المميز في البطولات الآسيوية.

وثمن السفير الأغا دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب على الدعم الدائم للمنتخبات الوطنية من أجل المنافسة في الاستحقاقات الخارجية.

من جهته شكر رضوان سعادة السفير على حفاوة الاستقبال واهتمام السفارة في متابعة بعثة الفدائي الأولمبي.

واطلع رضوان سعادة السفير على التحديات التي واجهت مشوار الفدائي الأولمبي قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا على صعيد تجمع اللاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات والمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي للظهور بشكل مميز خلال البطولة.

وأكد رضوان أن الفدائي الأولمبي قهر كافة الصعوبات والتحديات وأثبت جدارته أمام المنتخبات الأخرى رغم الفارق الكبير في الإمكانيات والاستعداد للبطولة.

Facebook Comments

مصطفي صيام