إتحاد ألعاب القوى “يستعد” لتنظيم بطولتين مركزيتين مع وكالة الغوث

إتحاد ألعاب القوى “يستعد” لتنظيم بطولتين مركزيتين مع وكالة الغوث

 

غزة / دائرة الاعلام: حدد الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى موعد الأنشطة الرياضية المركزية مع اللجنة الرياضية بوكالة الغوث الدولية للفصل الدراسي الجديد 2021 /2022، برعاية بنك فلسطين، والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة مع المؤسسات الدولية و وتوسيع انتشار اللعبة وتصنيف اللاعبين الموهوبين وضمهم لمراكز التدريب من خلال الانتقاء التدريجي السليم.

 

وأعتمد الإتحاد خلال اجتماعه مع مشرفي التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد وأ. خالد العرقان تنظيم بطولة ” اختراق الضاحية” لمدارس وكالة الغوث على مستوى قطاع غزة خلال الفصل الدراسي الأول، إلى جانب تنقيذ البطولة المركزية ” الميدان والمضمار” في الفصل الدراسي الثاني، والتي يسبقها الإشراف على كافة التصفيات المؤهلة على مستوى مناطق القطاع من خلال لجان الإتحاد لا سيما المسابقات والتحكيم.

 

وأبدى سمير النباهين رئيس لجنة المسابقات باتحاد ألعاب القوى استعداد لجنة المسابقات على تنظيم البطولة المركزية لمدارس وكالة الغوث، لما لها أثر كبير في ضم المواهب اليافعة وتعزيز توجه الطلاب نحو ألعاب القوى، مؤكدا أن لجنة المسابقات تضم نخبة من الكوادر والمدربين الحاصلين على دورات متقدمة الأمر الذي يساهم في اخراج البطولة في أبهى صورة تنظيمية.

 

وأكد النباهين أن لجنة المسابقات ستشرف على إقامة 7 سباقات “ضاحية” في المناطق التعليمية التابعة لوكالة الغوث، لاختيار افضل 10 لاعبين لكل منطقة للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقام في أواخر نوفمبر القادم.

Facebook Comments

مصطفي صيام