منتخب قدامى غزة يتوج بطلاً لمجموعته عقب الفوز بركلات الترجيح على مركز أفندي التركي

منتخب قدامى غزة يتوج بطلاً لمجموعته عقب الفوز بركلات الترجيح على مركز أفندي التركي

غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

توج منتخب قدامى لاعبي غزة بطلاً للمجموعة الثانية عقب فوزه صباح اليوم السبت على مركز أفندي التركي، وبحسب نظام البطولة ستكرم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم الدولية للسلام المقامة بمدينة أنطاليا التركية بطل كل مجموعة دون لعب أدوار إقصائية.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قسمت الفرق المشاركة في البطولة وعددها ” 40 ” فريقاً على أربع مجموعات يتوج فيها بطل كل مجموعة.

وتمكن قدامى لاعبي غزة من تحقيق الفوز على مركز أفندي صباح اليوم السبت بركلات الحظ الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لقدامى غزة بنتيجة 4/2 سجل رباعية قدامى غزة “حسين سليم، ومحمد اشتيوي، ومحمد شابط، واحسان الريفي”.

حيث حقق منتخب قدامى غزة ثلاثة انتصارات في مجموعته على ميرسين التركي، وعلى منتخب قدامى البوسنة، ومركز أفندي التركي، وتعادل أمام فريق باتمان التركي، وبذلك يكون منتخب قدامى لاعبي غزة بطلاً لمجموعته ويتوج بطلاً من أوائل أبطال هذه البطولة الودية.

وعبر زياد أبو سمره مدير البعثة عن سعادته الكبيرة بتتويج منتخب قدامى غزة بطلاً لمجموعته في أول مشاركة لقدامى غزة بهذه البطولة، موجهاً الشكر للجنة المنظمة للبطولة على دعوتها للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للمشاركة في البطولة، مقدماً شكره للجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن خالد أبو كويك، وشكر كافة لاعبي المنتخب بقيادة الكابتن إحسان الريفي على جهودهم لتحقيق الانتصارات بالرغم من حالة التعب التي يمر بها المنتخب جراء رحلة السفر المرهقة الا أن الجميع كان على قدر المسئولية وتمكنوا من تقديم الوجه المشرف للرياضة الفلسطينية.

received_254646310005442 received_394427912276322 received_1013947632722032 received_567592004495141

Facebook Comments

مصطفي صيام