السديري يأسف لغياب الكويت ودول عربية اخرى عن اول بطولة دولية للملاكمة العربية بتركيا 

السديري يأسف لغياب الكويت ودول عربية اخرى عن اول بطولة دولية للملاكمة العربية بتركيا

الكويت – بتاريخ ٢٢_٩-٢٠٢١

عبر رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري عن اسفه لغياب الكويت ودول عربية عن المشاركة في منافسات البطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية التي ستقام في مدينة افيون حصار التركية خلال الفترة من ٢٧ اكتوبر حتى الاول من نوفمبر المقبلين .

وقال الدكتور السدير في لقاء مع البرنامج الاذاعي الرياضي الشهير ( على المكشوف ) الذي يقدمه الثلاثي المتألق مطلق نصار وخالد العتيبي والمحلل الرياضي معضد العجمي ان غياب الكويت عن البطولة يعود لعدة اسباب من بينها عدم وجود ملاكمين محترفين ولاوجود للاتحاد لجنة تابعه له في الكويت .

وقال ان للاتحاد الدولي للملاكمة العربية تنسيق مع مدربين واندية خاصة لتكوين قاعدة لابطال وبطلات ملاكمة في الكويت ودول عربية اخرى .

والمح الوزير المفوض للرياضة والشباب العرب الى مشاركة ثلاث بطلات من الكويت في بطولات مقبله ستقام في الاردن والبحرين والعراق .

واشاد باهتمام الاعلام الرياضي الكويتي في متابعة الاحداث والانشطة الرياضية مشيرا الى ان الكويت تزخر بتاريخ وحضور رياضي حافل ومشرف على كافة المستويات وفي الالعاب الفردية والجامعية ومن بينها رياضة الملاكمة والكي بوكسينغ .

وقال ان الاعلام الرياصي في الكويت لديه نخبة مميزة من الصحفيين والنقاد الرياضيين ومعظم القيادات الرياضية العربية والقارية والعالمية تتابعهم باهتمام وتستمع الى اراءهم السديدة .

ويذكر ان عدد المشاركين في البطولة الدولية للملاكمة التي ستقام في مدينة قرة حصار التركية بلغ ٧٢ بطلا وبطلا من جنسيات مختلفة وسيلعب في اليوم الاول ٢٦ بطلا ثم مثلهم في اليوم الثاني بينما خصص اليوم الثالث لنزالات الفتيات البالغ عددهم ٢٠ بطلة.

IMG-20210922-WA0011 IMG-20210922-WA0010

Facebook Comments

مصطفي صيام