الزيتون يتعاقد مع المهاجم إسماعيل أبو دان 

الزيتون يتعاقد مع المهاجم إسماعيل أبو دان

غزة/اللجنة الإعلامية:

وقع المهاجم إسماعيل أبو دان على كشوفات نادي الزيتون الرياضي للظهور مع الفريق في الموسم المقبل، قادماً من نادي أهلي النصيرات، وذلك مساء الخميس بمقر النادي بحي الزيتون.

بحضور علاء بدوان رئيس نادي الزيتون، ونائبه عبد الله أبو ندى، وأعضاء مجلس الإدارة عامر أبو سريه وحسام الغرباوي، وعبد الكريم حجي مدير النادي ومحمد بدوان المدير الفني للفريق، ولاعب الفريق مؤمن سلامة.

ورحب علاء بدوان رئيس النادي باللاعب أبو دان والحضور، متمنياً له التوفيق والنجاح مع الفريق، مؤكداً أن التعاقد معه جاء بناءً على خبرته الواسعة وجهوده مع الفرق التي لعب لها وصنع معها الإنجازات لا سيما صعود فريق نادي أهلي النصيرات الموسم السابق.

بدوره عبر اللاعب “ابو دان” عن فخره واعتزازه باللعب لفريق نادي الزيتون صاحب الجماهير الكبيرة وصاحب التاريخ المشرف، واعداً أن يعمل كل ما بوسعه من أجل تحقيق أهداف وطموحات النادي وإعادته الى مكانته الطبيعية برفقة زملائه بالفريق، وشكر الجميع على حسن الاستقبال والضيافة.

جدير ذكره أن اللاعب “أبو دان” يعتبر من المهاجمين أصحاب الخبرة الواسعة من خلال لعبه للعديد من الأندية حيث بدأ اللعب مع ناشئي نادي المشتل قبل أن ينتقل الى نادي الصداقة ومن ثم لعب لنادي الشاطئ وغزه الرياضي وبيت حانون الاهلي ونادي الجلاء حيث ساهم بصعود الجلاء الى الدرجة الممتازة، ولعب مؤخراً لأهلي النصيرات وساهم معه بالصعود لدوري الدرجة الأولى.

Facebook Comments

مصطفي صيام