الأولمبية واتحاد الجودو يضعان الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة اللعبة… الأحد

ضمن مشروع تمكين”3″

الأولمبية واتحاد الجودو يضعان الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة اللعبة… الأحد

غزة – إعلام اللجنة الأولمبية:

أتمت اللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني للعبة الجودو ظهر الخميس 16/9 الترتيبات الخاصة بتنظيم بطولة الجودو، والتي تقام للعام الثاني على التوالي في المحافظات الجنوبية، ضمن فعاليات مشروع ” تمكين3″، الذي يقام بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة، وبتمويل كريم من الحكومة اليابانية.

ومن المتوقع مشاركة أكثر من 100 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية الرياضية، ومن كل الفئات العمرية في منافسات البطولة، وأيضاً ستشهد منافسات بين فئة المكفوفين للعام الثاني على التوالي.

وأكد أ. إياد شاهين المدير التنفيذي للجنة، ومنسق المشروع أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة، التي ستقام على صالة الشهيد “سعد صايل” بغزة.

كما أكد شاهين على حرص اللجنة الأولمبية على توفير كل الإمكانيات الإدارية واللوجستية من أجل إنجاح هذه البطولة الهامة.

بدوره عبر أ. وائل الطحان نائب رئيس الاتحاد عن سعادته لتنظيم هذه البطولة ضمن مشروع “تمكين3″، وأكد أن الاتحاد وكافة لجانه تعمل من أجل إنجاح هذه البطولة، واعتبارها بداية طيبة لإطلاق المزيد البطولات مستقبلا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة تعد هي السادسة ضمن بطولات مشروع “تمكين 3” في نسخته الثالثة توالياً بعد بطولة الكراسي المتحركة للفتيات، وبطولة كرة السلة للفتيات”، وبطولة الدراجات الهوائية لكافة الفئات وبطولة الكرة الشاطئية وبطولة الريشة الطائرة الأخيرة.

Facebook Comments

مصطفي صيام