اتحاد كمال الأجسام يخرج منتسبي دورة “إعداد مدربي اللياقة البدنية” للمستوى الأول بالوسطى

اتحاد كمال الأجسام يخرج منتسبي دورة “إعداد مدربي اللياقة البدنية” للمستوى الأول بالوسطى

غزة-إعلام الاتحاد

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بتخريج منتسبي دورة ” إعداد مدربي اللياقة البدنية” المستوى الأول مساء الثلاثاء، والمخصصة لمحافظة الوسطى، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الدكتور طارق أبو الجديان، ونائب الرئيس محمد شويدح، والأمين العام المساعد أحمد الدرة، ورئيس اللجنة الفنية الكابتن محمود عمار.

وقد استمرت فعاليات الدورة على مدار 10 أيام، وخصصت لمحافظة الوسطى ؛ وذلك ضمن برنامج الاتحاد وخطته التدريبية المستمرة ؛ بهدف تطوير الكادر الرياضي، وإعداد المدربين والمدربات من ذوي خبرة ؛ وفقا للأسس العلمية الصحيحة، وبما يتوافق مع متطلبات التدريب البدني في عالم التدريب الرياضي الحديث ومقوماته.

وجرت فعاليات الدورة في صالة نادي “النجوم لكمال الأجسام واللياقة البدنية “بمحافظة وسط غزة، بإجمالي 40 ساعة تدريبية جمعت بين الشقين النظري والعملي؛ علما بان الاتحاد قد اختتم دورة اعداد مدربي محافظات غزة والجنوب.

وحاضر فيها عدد من المختصين في مجال اللياقة البدنية هم: رئيس الاتحاد الدكتور طارق أبو الجديان، والدكتور أحمد أبو زايدة ،وأحمد الدرة ، ومن الجانب العملي كل من المدربين محمود المشهراوي، و محمود عمار و إبراهيم حماد.

وتأتى هذه الدورة ضمن أجندة الاتحاد للموسم الجاري 2021 ؛ بهدف إعداد مدربين وكوادر في مجال اللياقة البدنية في المحافظات الجنوبية.

Facebook Comments

مصطفي صيام