نجم الطائرة المصري يحيى موسى يفتح قلبه لزووم سبورت

حديثنا اليوم مع أحد لاعبي فريق الكرة الطائرة بنادي طلائع الجيش، والذي شارك مع الفريق فى العديد من المناسبات وتوج بكأس مصر لعام 2020/2021 للكرة الطائرة، والحاصل على ثالث الدوري من نفس الموسم.

 

لاعب اليوم هو يحي شعبان موسي، إبن من أبناء مركز كوم حمادة التابع لمحافظة البحيرة، بدأ مشواره فى كرة الطائرة مع نادي دلفي بالإسكندرية، ظل معهم موسمين فى الميني ڤولي، قبل الذهاب إلى نادي الداخلية وهو فى عمر الـ 15، ظل لمدة 5 مواسم مع الداخلية، لينتقل بعدها إلى المحطة الحالية وهو نادي طلائع الجيش.

 

فى البداية نفتتح الحديث عن تجربتك مع الفريق خلال الثلاث مواسم الماضية فى الدوري؟

 

افتتح الحديث قائلاً: “هذا الموسم هو الرابع لي مع فريق طلائع الجيش، ومنذ إنضمامي فى عام 2018 لم يتنازل الفريق عن الثلاث مراكز الأولي من الدوري بالإشتراك مع الأهلى والزمالك، وحصلنا على بطولة كأس مصر هذا الموسم، وأنهينا الموسم الماضي بالمركز الثالث”.

 

فى ظل هذا النشاط والتفوق من المؤكد أن يكون لـ الكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق، دوراً مهماً مع الفريق وذلك بعدما حصد مع النادي الأهلي ما يقارب 25 بطولة كيف يظهر تأثيره على الفريق؟

 

أضاف: ” من أهم عوامل النجاح لدي الكابتن إبراهيم هو التعامل بجديه دائماً مع اللاعبين وعدم الإستهزاء بالخصم والتحضير الجيد ودراسة الفريق المنافس، بالإضافة إلى تعامله الجيد مع اللاعبين داخل الفريق ولا يوجد لديه لاعب مفضل، واللاعب الملتزم والجيد يكون له الأغلبية فى المشاركات”.

 

وبالحديث عن المشاركات الإفريقية ماذا عن دور الفريق بها؟

 

أكمل: “للأسف لم نشارك فى البطولة الإفريقية منذ 4 مواسم، وكانت أقرب فرصة لنا خلال الموسم الماضي، لكن لم يتم السماح لنا بالمشاركة نظراً لظروف أمنية، ولذلك لم يشارك الأهلي أيضاً خلال الموسم الماضي بل كان نادي الزمالك هو ممثل مصر الوحيد بها”.

 

لاعب طلائع الجيش

لاعب طلائع الجيش

 

وبسؤاله عن إستعدادات الفريق للموسم الجديد وهل توجد صفقات جديدة؟

 

أردف: “الحمدلله نحن على أتم الإستعداد واللاعبين لديهم تركيز عالي وطموحات كبيرة خلال الموسم المقبل، وأتوقع أن هذا الموسم سيكون من أقوي المواسم فى الكرة الطائرة، وذلك لحصول العديد من الأندية على الكثير من الصفقات الأجنبية الكبري، وأن جميع الفرق فى إنتظار إنطلاق المسابقة، ونادي طلائع الجيش حصل على 5 صفقات من العيار الثقيل، ونعتمد على اللاعبين الشباب أكثر”.

 

ونواصل الحديث عن طموحاتك فى الفترة المقبلة وهل لديك أى عروض مقدمه؟

 

واصل: “أتمني أن نقدم أداء أفضل خلال الموسم المقبل، ونستطيع المنافسة على لقب الدوري هذا العام، وحالياً لم يتم تقديم أى عروض رسميه”.

واختتم: ” فى النهاية أوجه كل الشكر لكلاً من الكابتن سميح أبو شنب وعصام زهران وحليم عزيز، هؤلاء هم أصحاب الفضل فى مسيرتي باللعبة وتدربت منذ صغري على أيديهم”

Facebook Comments

مصطفي صيام