كولومبيا تستعيد مذاق الانتصارات وأوروجواي تهزم الإكوادور

استعاد منتخب كولومبيا مذاق الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية وتغلب على منتخب تشيلي (3-1) مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022 المقررة في قطر.

وفي مباراتين أخريين، تغلبت أوروجواي على الإكوادور (1-0) وباراجواي على فنزويلا (2-1).

وأنهى المنتخب الكولومبي الشوط الأول من مباراته أمام تشيلي متقدما بهدفين سجلهما ميجيل بورخا في الدقيقتين 19 و20، وجاء أولهما من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، رد منتخب تشيلي بهدف للاعب جيان مينسيس في الدقيقة 56 ثم اختتم لويس دياز التسجيل بالهدف الثالث لكولومبيا في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد كولومبيا إلى 13 نقطة في المركز الخامس بالتصفيات حيث أن هذا الانتصار هو الثالث لها مقابل هزيمتين وأربعة تعادلات، بينما تجمد رصيد تشيلي عند سبع نقاط بعدما تلقت الهزيمة الرابعة مقابل انتصار وحيد وأربعة تعادلات.

وتغلب منتخب أوروجواي على نظيره الإكوادوري بهدف وحيد سجله جاستون بيريرو في الثواني الأخيرة من المباراة، ليرتفع رصيد أوروجواي إلى 15 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الإكوادور عند 13 نقطة في المركز الرابع.

كذلك تغلبت باراجواي على فنزويلا (2-1) ليرتفع رصيد باراجواي إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد فنزويلا عند أربع نقاط في المركز العاشر الأخير بالتصفيات.

وتقدم منتخب باراجواي بهدفين سجلهما هيكتور مارتينيز وأليخاندرو روميرو جامارا في الدقيقتين السابعة و46 ثم رد منتخب فنزويلا بهدف وحيد سجله جون شانسيلور في الثواني الأخيرة من المباراة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/