دوري جوال السلوي … إنتصاران لخدمات البريج و رفح في دوري جوال لكرة السلة 

دوري جوال السلوي … إنتصاران لخدمات البريج و رفح في دوري جوال لكرة السلة

 

اللجنة الإعلامية _ ماهر الزر

 

حقق فريقا خدمات البريج و خدمات رفح فوزان هامان ضمن الجولة الخامسة لدوري جوال لكرة السلة عقب فوزهما على شباب البريج و خدمات دير البلح على التوالي خلال اللقاءات التي أقيمت مساء اليوم الخميس على صالة المرحوم خلف العجلة التابعة لخدمات البريج .

 

خدمات رفح ( 97 ) _ ( 69 ) خدمات دير البلح

 

الشوط الأول … بدأ اللقاء قويا من لاعبي خدمات رفح الذين ظهروا الأكثر تركيزا و تنظيما دفاعيا و هجوميا .

و ترجم لاعبي الأخضر الرفحي أفضليتهم بخطف زمام المبادرة بالتسجيل فتألق أحمد عبدالرحمن بإختراقاته و أحمد صلاح بمتابعاته وسط إرتباك غير مبرر للاعبي دير البلح الذين لم يقدموا مستوى مقارنة بما قدموه في لقائهم الماضي لينتهي الشوط الأول لصالح رفح ” 12/25 ” .

 

الشوط الثاني … واصل أبناء الأخضر الرفحي أفضليتهم من خلال دفاعات محكمة و هجمات منظمة و نجحوا بتوسيع الفارق في أول خمسة دقائق من خلال تسجيل 12 نقطة دون أن يتمكن لاعبي دير البلح من التسجيل .

 

التألق الواضح لأحمد عبدالرحمن و أحمد صلاح رجح كفة فريقهم بالإبتعاد بفارق النقاط في شوط لم يتمكن لاعبي خدمات الدير سوى من تسجيل 7 نقاط بواقع 3 نقاط عبد زيارة ، 2 الطيب البحيصي ، 2 إبراهيم الرواغ لينتهي هذا الشوط بفوز الأخضر الرفحي بفارق كبير ” 7/34 ” .

 

الشوط الثالث … لملم سليم أبو قاسم اوراقه المدير الفني لسلة دير البلح و دخل لاعبيه أجواء اللقاء و نجحوا بمجاراة لاعبي خدمات رفح فسجل أحمد صلاح سلة من دانك لخدمات رفح رد عليه الطيب البحيصي بدنك لدير البلح .

 

عودة لاعبي الدير للقاء لم تشفع لهم بتحقيق الفوز في هذا الشوط بفضل تألق نجوم رفح الواضح عادل أبو حسنين ، احمد صلاح و محمد عبدالرحمن و انس مغاري الذين نجحوا بحسن هذا الشوط لصالحهم ايضا بنتيجة ” 19/23 ” .

 

الشوط الرابع … إستعاد أبناء دير البلح توازنهم و ظهروا الطرف الأفضل دفاعيا و هجوميا بفضل التناغم الواضح بين نجومه مهند و الطيب البحيصي و عبد الزيارة ليترجموا أفضلهم بالتقدم بتسجيل السلات و حرص المدير الفني لخدمات رفح تجريب أكثر عدد من لاعبيه ليخرج أبناء القميص الأصفر دير البلح منتصرين في هذا الشوط بنتيجة ” 15/31 ” لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية بفوز خدمات رفح ” 69/ 97 ” .

 

أدار اللقاء تحكيميا :

 

باسل كرون ، مؤمن الجربة ، أحمد شحادة ، مسجل جاد أغا ، ميقاتي 24 محمد سكيك ، ميقاتي 24 موسى غنام .

 

خدمات البريج ( 102 ) _ ( 70 ) شباب البريج

 

الشوط الأول … حمى الدربي كانت حاضرة على اللقاء من خلال تقاسم الفريقين الأفضلية في كل شيء فوقع النجم ثائر عيسى على أول رمية ثلاثية لفريقه الخدمات رد عليه سريعا باسم النباهين برميتين ثلاثيتين ليظهر إبراهيم مصلح في اللقاء بالتوقيع على رمية ثلاثية و من تحت السلة أبدع نشات كسكين للخدمات وأقنع عبدالرحمن العمصي للشباب لينتهي هذا الشوط بفوز الخدمات بفارق نقطة وحيدة ” 18/19 ” .

الشوط الثاني … تواصل الفريقين بتقاسم الأفضلية و تسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك و استمر سلاح الثلاثيات حاضرا فسجل باسم النباهين للشباب رد عليه سريعا ثائر عيسى للخدمات ليظهر شادي أبو جلال بثلاثية للشباب و على صعيد المتابعات الهجومية تألق إبراهيم مصلح و أسامة موسى للخدمات و حسن الطهراوي رامز منصور للشباب لينتهي هذا الشوط بفوز الخدمات بسلة واحدة ” 21/23 ” .

 

الشوط الثالث … بسط خدمات البريج سيطرته على مجريات اللعب و ظهرت أفضليته الواضحة بفضل التناغم الواضح بين الثلاثي ثائر عيسى ، إبراهيم مصلح و إبراهيم أبو رحال و متابعات لاعبي البيفوت أسامة موسى و نشأت كسكين على الجهة الأخرى حاول لاعبي الشباب الحفاظ على تقارب النتيجة بتسجيل رميتين ثلاثيتين عبر شادي أبو جلال و عز النجار رد عليهم إبراهيم أبو رحال بتسجيله رميتين ثلاثيتين لينتهي هذا الشوط لصالح الخدمات ” 32/12 ” .

 

الشوط الرابع … شوط ثائر عيسى الذي نجح بمفرده تسجيل خمسة رميات ثلاثية واحدة من منتصف ملعبه ألهبت حماسة الجماهير و دكة بدلائه على الجهة الأخرى وقع البديل محمد الهندي على رمية ثلاثية وحيدة لفريقه لينتهي هذا الشوط بفوز الخدمات ” 19/28 ” واللقاء بنتيجة إجمالية ” 70/102 ” .

 

أدار اللقاء تحكيميا :

 

سعيد ضيازادة ، محمد سكيك ، مروان حمد ، مسجل محمد الصلحات ، ميقاتي سمير الشطلي ، ميقاتي 24 موسى غنام

Facebook Comments

مصطفي صيام