خدمات دير البلح يتفوق على شباب رفح بدوري جوال لكرة السلة

خدمات دير البلح يتفوق على شباب رفح بدوري جوال لكرة السلة

ماهر الزر – الدائرة الإعلامية

 

حقق خدمات دير البلح فوزه الثاني في البطولة و عاد من خلاله لسكة الإنتصارات عقب فوزه المقنع على منافسه شباب رفح بنتيجة ” 60/ 75 ” خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على صالة المرحوم خلف العجلة التابعة لخدمات البريج في ختام الجولة الرابعة من دوري جوال لكرة السلة و إليكم نتائج و تفاصيل الأشواط .

 

الشوط الأول … شهد اللقاء بداية قوية من كلا الفريقين على صعيد تبادل الأفضلية بتسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك .

و خطف رفعت أبو مرزوق الأنظار من شباب رفح بتسجيله رميتين ثلاثيتين على الجهة الأخرى برز من دير البلح الطيب البحيصي بتسجيل العديد من النقاط و ابن عمومته محمد البحيصي الذي سجل رمية ثلاثية لينجح أبناء الزعيم الرفحي حسم هذا الشوط لصالحهم بنتيجة ” 16/ 17 ” .

 

الشوط الثاني … نظم خدمات دير البلح صفوفه دفاعيا و هجوميا و عمل مدير الفني سليم أبو قاسم على تحجيم قوة شباب رفح الهجومية بفرض رقابة رجل لرجل على اللاعب محمد عابد من قبل فادي أبو جلال .

 

أبناء الدير بسطوا سيطرتهم على و ظهروا الطرف الأفضل طيلة دقائق الشوط و نجح أبناء العمومة مهند و محمد البحيصي بتسجيل رميتين ثلاثيتين بواقع رمية لكل لاعب و على الجهة الأخرى وقع البديل إبراهيم مغاري على رمية ثلاثية للشباب الرفحي لتحسم أفضلية أبناء الدير هذا الشوط لصالحهم بنتيجة ” 11/21 ” .

 

الشوط الثالث … واصل أبناء دير البلح أفضليتهم بفضل التناغم الواضح بين نجومه محمد البحيصي ، الطيب البحيصي ، فادي أبو جلال على الجهة الأخرى برز من شباب رفح الثنائي وسام غنام و إبراهيم المغاري و شهد هذا الشوط تسجيل رمية ثلاثية عبر نجم الدير الطيب البحيصي لينتهي هذا الشوط لصالح الدير أيضا ” 13/17 ” .

 

الشوط الرابع … لملم المدير الفني لشباب رفح أوراقه و أعاد تنظيم صفوف فريقه و نجح في النصف الاول من الشوط العودة للقاء و تقليص الفارق بفضل تألق نجومه لا سيما أحمد أبو السعيد لكن التألق الواضح لنجم خدمات الدير الطيب البحيصي و الذي نجح بتسجيل رميتين ثلاثيتين أحبط عودة الزعيم للقاء ليخرج خدمات الدير منتصرا في هذا الشوط بنتيجة ” 19 / 21 ” و اللقاء بنتيجة إجمالية ” 60 / 75 ” .

 

أدار اللقاء تحكيميا … سعيد ضيا زادة ، باسل كرون ، محمد العالول ، مسجل جاد أغا ، ميقاتي رمزي البرعي ، ميقاتي 24 ثانية موسى غنام .

Facebook Comments

مصطفي صيام