“الدعليس” و”هنية” يكرمان نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم

قدما مكافأة البطل بقيمة (10.000) دولار

“الدعليس” و”هنية” يكرمان نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم

 

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:

 

كرم عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021، ظهر اليوم الاثنين، في احتفالية رياضية حضرها الشخصيات الرياضية وقيادة الشرطة، وكان من أبرز الحضور محمود صلاح مدير عام الشرطة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ود. أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح، وممثلي شركة “أوريدو” راعي الدوري الممتاز، ورؤساء الأندية والمدراء العامون بالمجلس الأعلى.

 

ووجه عصام الدعليس رئيس متابعة العمل الحكومي التهنئة لنادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز ، والأسرة الرياضية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعبر عن سعادته بمشاركة الفرحة وتكريم بطل الدوري، وقال الدعليس:”اليوم نحتفل بيوم التحدي بأبطالنا الأسرى الذين نجحوا في تحرير أنفسهم من النفق، وتكريم “الزعيم” بلقب الدوري”.

 

وأضاف أن هذا الموسم واجه أوضاعا صعبة وتحد كبير في استكمال الدوري والبطولات الرياضية، ومواجهة الأخطار بسبب وباء “كورونا”، وقال أن الإدراك بأهمية الرياضة ودعمها استدعى الحفاظ على استمرار النشاط الرياضي، والسماح للجماهير بالمشاركة والاحتفال بالدوري والخروج بهذا الشكل الجميل.

 

وأشار إلى أن ما ميز هذا الموسم الرياضي المنافسة الشديدة حتى ٱخر لحظة في الدوري، ووجه التحية والتهنئة لنادي اتحاد الشجاعية على المستوى المميز الذي ظهر به في الدوري وتحقيق الفوز في (١٠) مباريات متتالية.

 

 

بينما هنأ عبد السلام هنية بطل الدوري والجهاز الفني واللاعبين في نادي شباب رفح، ونقل تحيات د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس للنادي والأسرة الرياضية، وشكر اتحاد كرة القدم ولجانه العاملة وجهاز الشرطة على إنجاح الموسم الرياضي.

 

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن نجاح الموسم الرياضي وانتهاء بطولات الدوري رغم الصعوبات التي مرت بها محافظات غزة، ووجه الشكر لكل من ساند الاتحاد في إتمام الدوري، وهنأ الفريق البطل والأسرة الرياضية.

 

ياسر المغربي عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح عبر عن شكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولجنة متابعة العمل الحكومي واتحاد كرة القدم، وأكد أن ناديه سيبقى سندا للرياضة.

 

واختتم أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح الكلمات بتقديم التحية لكل الأسرة الرياضية، والتأكيد على اعتزاز مدينة رفح بنادي شباب رفح وما حققه من إنجاز جديد يضاف لخزائن النادي.

 

وفي ختام الحفل قام عصام الدعليس وعبد السلام هنية بتسليم مكافأة بطل الدوري لرئيس النادي جلال أبو نار بقيمة (10.000) دولار، كما جرى تكريم اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، كما جرى تكريم اتحاد كرة القدم وشركة “أوريدو” راعي الدوري الممتاز، وقيادة جهاز الشرطة الفلسطينية.

Facebook Comments

مصطفي صيام