شباب البريج يعبر بيت حانون بدوري جوال لكرة السلة

شباب البريج يعبر بيت حانون بدوري جوال لكرة السلة

 

ماهر الزر_اللجنة الإعلامية

 

حقق شباب البريح فوزه الثاني في بطولة دوري جوال لكرة السلة عقب إنتصاره على نادي بيت حانون الأهلي بنتيجة “78 / 53″ خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج .

 

الشوط الأول … قدم شباب البريج واحدة من أجمل لقاءاته هذا الموسم من خلال بدايته القوية للقاء على صعيد سرعة بناء الهجمات و الدفاعات المحكمة التي جعلت أبناء البريج يبسطون سيطرتهم على مجريات الشوط الاول .

 

و خطف نجوم البريج شادي ابو جلال ، باسم النباهين و عبدالرحمن العمصي الأنظار بتسجيل السلات التي منحت الافضلية لفريقهم الذي خرج منتصرا بفارق كبير ” 24/8 ” في شوط شهد تسجيل رميتين ثلاثيتين فقط واحدة للبريج عبر باسم النباهين و الثانية للحوانين عبر محمد أبو حجر .

 

الشوط الثاني … واصل أبناء البريج أفضليتهم بفضل التناغم الواضح بين نجومه حسن الطهراوي ، عبدالرحمن العمصي و محمد الهندي على الجهة الأخرى رائحة الخطورة للحوانين لم تظهر سوى بتحركات النجمين محمد أبو حجر و مدحت مراد .

 

هذا الشوط شهد تسجيل رميتين ثلاثيتين محمد ابو حجر للحوانين رد عليه سريعا محمد الهندي للبريج حيث منحت افضلية البريج المتواصلة الفوز في هذا الشوط ايضا بنتيجة ” 13/24 ” .

 

الشوط الثالث … إستعاد بيت حانون الأهلي توازنه و لملم اوراقه و خطف المبادرة من خلال هجماته السريعة و دفاعاته المحكمة مستغلا التراجع الغير مبرر للاعبي البريج و خطف الأنظار من جديد محمد أبو حجر و محمد الحويحي الأنظار للحوانين و نجحوا بقيادة فريقهم لتحقيق الفوز في هذا الشوط بنتيجة ” 12/14 ” .

 

الشوط الرابع … بلغت الإثارة ذروتها و تناوب نجوم الفريقين على تسجيل النقاط سلة هنا و سلة فأبدع باسم النباهين و شادي أبو جلال من البريج و أقنع محمد أبو حجر و مدحت مراد من الحوانين لينتهي هذا الشوط بنتيجة التعادل ” 18/18 ” ليخرج شباب البريج منتصرا في هذا اللقاء بنتيجة إجمالية ” 53/78 ” .

 

أدار اللقاء تحكيميا … سعيد ضيازادة ، مؤمن الجربة ، تامر قشطة ، مسجل محمد سكيك ، ميقاتي محمد العالول ، ميقاتي 24 موسى غنام .

Facebook Comments

مصطفي صيام