اعتماد الدول المشاركة في اول بطولة دولية للملاكمة في تركيا

اعتماد الدول المشاركة في اول بطولة دولية للملاكمة في تركيا

اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية الاولى للملاكمة التي ستقام في مدينة افيون غرة حصار التركية رسميا الدول المشاركة في البطولة
وقال رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي صالح السديري اليوم ان اللجنة اعتمدت مشاركة ٥٤ دولة يمثلها ٦٢ ملاكم وملاكمة
واضاف ان عدد الدول العربية المشاركة في هذا الملتقى الرياضي الدولي وصل الى ١٢ دولة عربية هي قطر ومصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا وموريتانيا والسودان واليمن وفلسطين ولبنان والعراق.
و تطرق السديري الى بعض اسماء الابطال العرب المشاركين في البطولة من بينهم القطري رضوان الزرايدي و التونسيان محمد صلاح ونور الربيعي والجزائري ابراهيم بن خويطر ومحمد الامير من فلسطين وحمد المطري من اليمن وليندا فياض من الاردن وبلورات امينة من المغرب وعلي طالب من العراق .
وتوقع ان تشهد البطولة منافسات حاميه ومستوى فني عالي المستوى يمشاركة الابطال العرب الى جانب بعض مشاهير اللعبة في العالم من بينهم شيشال بيفال (بلاروسيا ) وازياييف ميراد (الشيشان ) وكوماز صوفيا وكارينو فاصكو (البرتغال ) وكابسي باولو (ايطاليا ) والفيس روول (فرنسا ) وهي اسماء معروفه في عالم للملاكمة.
ويذكر ان هذه البطولة الدولية ستقام في مدينة افيون غرة حصار التركية خلال الفترة من ٣٠ اكتوبر حتى الثاني من نوفمبر المقبل .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/