استعدادات غير مسبوقه لاستضافة البطولة الدولية للملاكمة والكي بوكسينغ الاولى بتركيا

استعدادات غير مسبوقه لاستضافة البطولة الدولية للملاكمة والكي بوكسينغ الاولى بتركيا

كتب زيد السربل
مدينة افيون غرة حصار – تركيا –
١-٩-٢٠٢١ م .
——
وسط اجواء حماسية متفاعلة ومتفائلة وبعد فقرات موسيقية ورقصات من الفلكلور الشعبي لمدينة افيون غرة حصار الواقعة في وسط ٣١ محافظة تركية انعقد اليوم المؤتمر الصحفي العام لبطولة افيون غرة حصار العالميه التي ستعقد في نهاية شهر اكتوبر المقبل.
وسلط المؤتمر الضوء على كافة التفاصيل والتسهيلات الخاصة بهذه البطولة الدولية التي ستبدأ منافساتها في الاول من شهر نوفمبر القادم ولمدة بمشاركة لاعبين من حوالي ٢٣ دولة عربية واجنبية .
وكان في مقدمة حضور هذا المؤتمر العالمي والي محافظة المدينة كوكمان تشيشيك ورئيس بلديتها محمد زيبك وايدن ايدوغان رئيس مجلس ادارة شركة بترول للسياحة والسفر التركيه والنائب رئيس حزب العدالة والتنمية الاقليمي حسين جيلان الوتشاي والعديد من النواب والشخصيات الرياضية .
وابدى والي محافظة افيون غرة حصار ترحيبه بالمشاركين في المؤتمر واستضافة مدينته لهذه البطولة الرياضية التاريخية بالنسبة له والمدينه والتي ستبقى احدى الفعاليات المعتمدة سنويا في اجندة المدينة .
واشار الى الثقافات المشتركة بين تركيا والدول المشاركة ومن بينها الدول العربية ووصفها بانها متقاربه مما يعزز روح التعاون المشترك
وعبر الوالي عن تقديره للجهود والتحضيرات التي تبذل للبطولة وتعهد بتقديم كافة اوجه الدعم لضمان نجاح هذه البطولة العالمية.
واكد رئيس بلدية المدينة جاهزيتها لاستقبال المشاركين في هذه التظاهره الرياضيه على اراضي افيون غره حصار التركية التي تتمتع بموقعها وسط ٣١ محافظة تركية.
وقال نحن ومدينتنا جاهزان لخدمة هذه المناسبة الرياضية وغيرها من المناسبات الاخرى متمنيا التوفيق والنجاح للبطولة والمشاركين فيها .
واعرب عن تقديره وشكر لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري لما قدمه من خدمات لانتشار اللعبة عالميا .
واوضح ان السديري مع فريق عمله بهذا الاتحاد الدولي يقودانه من نجاح الى نجاح مشيرا الى الجهود المضنية التي بذلها لحشد كل الطاقات في سبيل هذه البطولة والبطولات المماثلة .
من جانيه القى السديري نفسه كلمة في افتتاح هذا المؤتمر الدولي توجه خلال بالشكر والعرفان للقيادات التركية وفي مقدمتهم الرئيس رجب طيب اروغان ووزير الرياضة والشباب التركي
وعبر عن تقديره لرئيس الشركة الراعية للبطولة السيد آيدن ايدوغان ولكل الايادي التي صنعت هذا الحدث الرياصي المهم وكانت البطولة محل اهتمامهم.
واعلن السديري ان عدد الابطال المشاركين في البطولة وصل (60) بطل وبطله من مختلف الجنسيات والدول
وان الاتحاد الدولي للملاكمة العربية جاهز لكل التحديات كعادته دائما
وحول التغطية الاعلامية للبطولة قال ان اكثر من (60) قناه تلفزيونية بالاضافة الى صحافيين واعلاميين رياضيين من داخل وخارج تركيا ستغطي هذا الحدث العالمي في مدينة افيون غرة حصار صاحبة السمعة الحسنة والطيبه .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/