بلاغ من أعضاء الترسانه لمن يهمه الأمر وللنائب العام  حسن فريد رئيس النادي السابق يرعي أحد أعضاء الجماعات الأرهابية ويحرضه للهجوم علي الأعضاء ورئيس النادي الحالي بمقر شركته .

بلاغ من أعضاء الترسانه لمن يهمه الأمر وللنائب العام

حسن فريد رئيس النادي السابق يرعي أحد أعضاء الجماعات الأرهابية ويحرضه للهجوم علي الأعضاء ورئيس النادي الحالي بمقر شركته .

كتب : محمود غريب :

تقدم بعض أعضاء نادي الترسانه ببلاغات للعديد من الجهات الأمنيه ولمعالي المستشار النائب العام ولمن يهمه الأمر حول رعاية حسن فريد رئيس نادي الترسانه الأسبق ونائب رئيس أتحاد الكرة الأسبق لأحد أعضاء الجماعات الأرهابية المحظورة والتعاون معه والدعوه لقائمته الأنتخابية التي ينوي خوض الأنتخابات بها وتوجيهه للهجوم علي مجلس إدارة النادي الحالي بقيادة النائب طارق سعيد حسنين أحد قيادات حزب مستقبل وطن بالجيزة وعلي أعضاء النادي العاملين القدامي ورموز النادي وتقديم المستندات الداله علي صحه البلاغ . خاصة وأن عضو الجماعه الأرهابية المحظورة نادر عبد الباقي قد أنتشرت له العديد من مقاطع الفيديوهات وصور من ميدان رابعه العدوية وحوارات مع العديد من القنوات الأخوانيه ومنها صوت الأخبارية والشرق بالنادي ..وقوله بأنه يتفق ومؤيد للجماعات الأرهابية المحظورة و بأن ما حدث هو أنقلاب العسكري وتأييدة لمحمد مرسي والأخوان المسلمين وتأكيده بأن هناك رد فعل قوي جدا في حالة أقتحام الميدان ومشاركته في تأييد الأعمال التخريبية ( بالصوت والصورة ). الجدير بالذكر أن حسن فريد إتخذ من مقر شركته ( الوايلر فريد ) 97 كورنيش النيل بعمارات االؤلؤة مدخل 2 برج 6 بروض الفرج بجوار معهد ناصر مقرا لأجتماعاته مع أعضاء الجماعات المحظورة ..وأعلن أعضاء النادي تمسكهم بحقوقهم برفض أي من الجماعات المحظورة ووجودهم داخل النادي أو إفساد مناخ الأستقرار والأنجازات التي يشهدها النادي لأول مرة في تاريخه.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/