اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل للإعلامي إبراهيم خضرة مراسل بي ان سبورت

تحدث خلالها عن تجربته الصحفية مع الدوري الانجليزي
اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل للإعلامي إبراهيم خضرة مراسل بي ان سبورت
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، ورشة عمل مع الزميل الإعلامي إبراهيم خضرة، مراسل قنوات بي ان سبورت الرياضية في إنجلترا، وذلك في ضيافة نادي نماء الرياضي.
وشارك في هذه الورشة رئيس وأعضاء اتحاد الاعلام، وممثلين عن نادي نماء الرياضي، والزميل خضرة، وعدد كبير من الزملاء الإعلاميين الرياضيين.
ورحب الزميل أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالاعلامي خضرة، مؤكداً انه فخر للاعلام للرياضي، بأن يكون واحداً من أبرز الإعلاميين الرياضيين في الدوري الإنجليزي.
وأكد فلفل، أن اتحاد الاعلام عاقد العزم على دعم ومساندة الزملاء الإعلاميين، وأنه لهذا السبب كان حريص للغاية على تفعيل العديد من الاتفاقيات مع أكثر من دولة، بهدف النهوض بالاعلام الرياضي، لكن جاءت جائحة كورونا للأسف لتعطل مؤقتاً تنفيذ تلك الاتفاقيات.
من جهته رحب إيهاب أبو الخير، بالحضور باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نماء الرياضي، وأعلن أن جميع منشآت النادي هي تحت تصرف اتحاد الاعلام.
بدوره، تحدث خضرة عن تجربته الإعلامية التي بدأها مع تلفزيون فلسطين، ثم روسيا اليوم، والـ BBC، وصولاً إلى بي ان سبورت واعتماده مراسل للقناة في الدوري الإنجليزي.
وركز خضرة في رسالته للزملاء الإعلاميين على ضرورة الإصرار والعزيمة لتحقيق الهدف حتى ولو بعد حين.
وأجاب خضرة على جميع أسئلة الزملاء الإعلاميين، خاصة ما يتعلق باعداد التقارير الصحفية والتحضير للمباريات والبث المباشر واختيار اللاعبين لاجراء اللقاءات معهم بعد اللقاءات.
وفي ختام الورشة، قدّم اتحاد الاعلام درعاً هدية للزميل خضرة، ودرع مماثل لنادي نماء، كما قدم نماء درع خاص للاعلامي خضرة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/