” 5 ” مباريات تقام عصر السبت بالدوري

ينطلق غدا السبت الأسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى والأسبوع الرابع والسادس عشر من دوري الدرجة الثانية للفرعين والأسبوع السابع من دوري الدرجة الثالثة حيث تقام 5 مباريات يوم السبت على النحو التالي.

دوري الدرجة الممتازة 

خدمات الشاطئ وشباب رفح على ملعب فلسطين.

ويمتلك خدمات الشاطئ المركز السابع برصيد 23 نقطة باحثا عن الفوز أمام الزعيم من أجل تحسين مركزه في بطولة الدوري ، فيما يسعة الزعيم لتصحيح المسار وتحقيق الفوز لمواصلة الصدارة على جدول الترتيب وتعويض الخسارة التى تلقها الفريق بالجولة السابقة حيث يمتلك الزعيم 35 نقطة بالمركز الأول.

اتحاد خانيونس وشباب جباليا على ملعب استاد خانيونس.

ويسعى اتحاد خانيونس لمواصلة الضغد على الزعيم وتحقيق نتيجة ايجابية على الثوار من أجل مواصلة وتمسكهم بالحلم وأمل الصعود بالتتويج بالدوري هذا الموسم وتعد هذه المباراة الأصعب للطرفين فوز الثوار يعنى تفوقه على اتحاد خانيونس وخطف مكانه في جدول الترتيب حيث يمتلك الثوار 30 نقطة فيما يمتلك اتحاد خانيونس 32 نقطة لذلك تع المباراة صعبة على الطرفين .

دوري الدرجة الأولى.

نماء والقادسية على ملعب بيت حانون.

ويرغب نماء بتحسين مكانه في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق المركز الخامس 24 نقطة ، فيما يرغب القادسية بتحقيق الفوز وتأمين نفسه كونه بحجاة للفوز في كافة المباريات من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى حيث يمتلك الفريق 14 نقطة بالمركز قبل الأخير.

أهلي غزة والأقصى الرياضي على ملعب اليرموك.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات من أجل تعزيز الصدارة مع نادي الزوايدة والأقتراب بشكل أكثر لدوري الدرجة الممتازة حيث يمتلك الفريق 31 نقطة بالمركز الثاني ، فيما يسعى الأقصى لتحقيق نتيجة ايجابية من أجل تحسين مكانه في جدول الترتيب حيث يمتلك المركز الثامن برصيد 21 نقطة .

دوري الدرجة الثانية 

خدمات دير البلح وجمعية الصلاح على ملعب الدرة 

حيث يمتلك الدير المركز الثالث برصيد 20 نقطة ويمتلك الصلاح 14 نقطة بالمركز السابع.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/