أبو الشيخ.. يتفقد الورشة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية

أبو الشيخ.. يتفقد الورشة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية
غزة / حنان الريفي / إعلام المجلس الاعلي للشباب والرياضة:
تفقد إبراهيم أبو الشيخ مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية ، وبرفقة حسن صباح المدير العام بالمجلس الأعلى وعدد من المدراء ، ورشة العمل التدريبية لمنشطي مخيمات الطلائع الصيفية 2021 ، والتي تنظم تحت شعار ” لن يقفل باب مدينتنا ” .
وأكد أبو الشيخ أن المجلس الأعلى برئاسة الفريق جبريل الرجوب يسعى إلى إدخال الفرحة لقلوب طلائع فلسطين من خلال هذه المخيمات ، الي جانب أن الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الاعلي ينتظر من المنشطين اداءا جيدا في تطبيق ما تعلموه من خلال الورش التدريبية لإغناء زوايا المخيمات بكل ما هو مفيد لأبنائنا الطلائع.
الى ذلك تجدر الاشارة الى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة أختتم الورش التدريبية ، بواقع 4 ورش تدريبية نظرية وعملية ، تمت من خلال مدربين متخصصين في تأطير مدراء ومنشطي المخيمات الصيفية ، واستهدف التدريب اكثر من ” 300 ” شاب وشابة .
وتضمنت الورش التدريبية عددا من الزوايا المتخصصة التي تتمثل ، زاوية التثقيف الوطني والتوعية الإلكترونية ، وزاوية الفنون التشكيلية والفنون الشعبية والمسرح إلي جانب زاوية الرياضة الترويحية غير التنافسية ، الى جانب كيفية إدارة المخيمات من خلال مدراء المخيمات .
وعُنيت زاوية التوعية الإلكترونية والتثقيف الوطني في الاهتمام بتثقيف الطلائع تكنولوجياً مع مراعاة أثار استخدام التكنولوجيا الايجابية والسلبية وكيفية توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في دعم القضية الفلسطينية والتعبئة الوطنية ، وتوعية الطلائع للاستخدام الصحيح لتلك الوسائل ،وتميزت زاوية الفنون التشكيلية و الشعبية والمسرح بالعديد من المشاريع الفنية ولوحات مسرحية إلي جانب الدبكة الشعبية والعرس الفلسطيني والأهازيج التراثية ، واختتمت الزوايا بالزاوية الترويحية والألعاب غير التنافسية التي أبدع المدربين والمنشطين في العديد من الألعاب الجديدة المميزة .
ويستعد المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الجنوبية لإطلاق المخيمات الصيفية يوم الأربعاء القادم .
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/