5 مباريات تقام عصر السبت

ينطلق غداً السبت مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة دوري الدرجة الممتازة وكذلك دوري الدرجة الأولى ومباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية.

ويعد هذا الأسبوع حاسم في جميع مبارياته بين فرق المقدمة و القاع .

وتلعب مباراتان في دوري الدرجة الممتازة وهم أبرز وأهم لقاءات الأسبوع وهذا اللقاء سيكون حاسم بشكل كبير في مواصلة التربع على صدارة الدوري.

اتحاد خانيونس وشباب رفح على ملعب استاد خانيونس

تعد هذه المباراة الصعب لكلا الفريقين في مشوارهم في بطولة الدوري هذا الموسم فالزعيم يمتلك 31 نقطة ويسعى لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على اتحاد خانيونس وتوسيع الفارق بينهم إلى 5 نقاط ، بينما يسعى ويأمل اتحاد خانيونس الذي يمتلك 29 نقطة  بتحقيق نتيجة ايجابية والفوز على شباب رفح من أجل تصدر الأسبوع ومواصلة الانتصارات في الجوالات القادمة لأجل تحقيق حلهم جماهير الطواحين والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخهم.

الصداقة وشباب جباليا على ملعب فلسطين

ويعد هذا اللقاء هام أيضا للشباب جباليا ويرغب بتحقيق الفوز وانتظار تعطل أحد الفرق في مباراة استاد خانيونس ، شباب جباليا يقدم اداء مميز هذا الموسم ووصل إلى النقطة 27 في المركز الثالث ويرغب أبناء شوبير في تحقيق الفوز لأجل الدخول بقوة على المنافسة على اللقب ، فيما يأمل نادي الصداقة العودة لسكة الانتصارات وتصحيح المسار خلال الجوالات القادمة أبناء سالم يرغبون في تحقيق الفوز على الثوار وعودة الروح لديهم فالفريق يمتلك 20 نقطة بالمركز السادس.

دوري الدرجة الأولى

بيت حانون الأهلي وخدمات المغازي على ملعب بيت حانون.

لقاء حاسم في دوري الأولى في حال حقق الفوز الأهلي على المغازي فيزيد من أوجاع الفريق ويقربه على منطقة الخطر أكثر فأكثر فالأهلي عاد من فوز كبير على القادسية وكذلك خدمات المغازي الذي حقق الفوز بالجولة القادمة على خدمات خانيونس هذا الفوز كان الأهم حيث يمتلك المغازي 9 نقاط ويمتلك الأهلي 17 نقطة .

خدمات النصيرات والقادسية على ملعب الدرة.

يسعى أبناء صيدم إلى تصحيح المسار في هذا اللقاء والعودة لسكة الانتصارات والعودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدوري الممتاز ويمتلك النصيرات 24 نقطة ، ويتمنى القادسية تحقيق نتيجة ايجابية والابتعاد عن منطقة الخطر حيث يمتلك 12 نقطة بالمركز قبل الأخير.

دوري الدرجة الثانية ” فرع غزة والشمال “

الزيتون والراضون على ملعب اليرموك

ويحتل الزيتون الركز السادس برصيد 8 نقاط فيما يحتل الراضون المركز الخامس برصيد 9  نقاط .

 

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً