اسبانيا تحجز بطاقة العبور لدور الثمانية على حساب كرواتيا

تأهل المنتخب الاسباني إلى دور الثمانية من كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)، بفوزه على نظيره الكرواتي 5 / 3، اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

وفي الدقيقة 20 أخطأ أوناي سيمون حارس مرمى المنتخب الإسباني تقدير كرة مررها له زميله في الفريق بيدري، ليتسبب في تقدم المنتخب الكرواتي، قبل أن يدرك بابلو سارابيا التعادل في الدقيقة 38.

وتقدم المنتخب الإسباني بالهدف الثاني عن طريق سيزار أزبلكويتا في الدقيقة 57، قبل أن يعزز فيران توريس تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

ولم يستسلم المنتخب الكرواتي ونجح في تسجيل هدفين عادل بهما النتيجة، عن طريق كل من ميسلاف أورسيتش في الدقيقة 85 وماريو بازاليتش في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، أنهى المنتخب الإسباني الأمور لصالحه بتسجيله هدفين في الدقيقتين العاشرة و12 من الشوط عن طريق كل من ألفارو موراتا وميكيل أويارازبال.

وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مباراة فرنسا وسويسرا والتي تقام في وقت لاحق من اليوم الاثنين، للتعرف على منافسه المقبل في دور الثمانية.

وأصبح المنتخب الإسباني خامس منتخب يبلغ هذا الدور بعد كل من إيطاليا والدنمارك وجمهورية التشيك وبلجيكا.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً