دوري الممتازة… فوز شباب جباليا وخدمات رفح

انتهب مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة بفوز شباب جباليا على الجلاء وفوز خدمات رفح وخدمات الشاطئ.

المباراة الأولى

حقق نادي شباب جباليا فوز هام له في مباراة اليوم التي جمعت به مع نادي الجلاء على ملعب فلسطين لحساب منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى.

افتتح التسجيل للثوار اللاعب حربي السويركي يُسجل الهدف الأول لشباب جباليا برأسية عند الدقيقة 26 من زمن المباراة ، وعزز تفوق الثوار هيثم النجار بهدف ثاني عند الدقيقة 46 وسجل مؤمن زيدان الهدف الثالث للثوار في الدقيقة 78وسجل فادي أبو حصيرة هدف رابع عند الدقيقة 91.

بهذا الفوز وصل نادي شباب جباليا إلى النقطة 24 بالمركز الثاني مؤقتا وتوقف رصيد الجلاء عند النقطة 8 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

المباراة الثانية

حقق نادي خدمات رفح فوزا صعبا على نظيره نادي خدمات الشاطئ في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب رفح البلدي لحساب الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة.

سجل أهداف خدمات رفح كلا من يسار الصباحين عند الدقيقة 31  فيما أدرك هدف التعادل للبحرية اللاعب سليمان العبيد في الدقيقة الأخيرة من نهاية الشوط الأول ، وسجل هدف معتز النحال هدف التقدم للماتدور بالدقيقة 83  وسجل محمد الجرمي بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة في مرمى البحرية.

بهذا الفوز وصل خدمات رفح إلى النقطة 22  في المركز الثالث مؤقتا وتوقف رصيد البحرية عند النقطة 19 بالمركز السادس.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً