بفارق 30 نقطة ” الزعيم ” بطلا لسوبر السلة

توج فريق كرة السلة بنادي خدمات البريج بطلا لكاس سوبر السلة كاس الشهيد وائل عيسى عقب فوزه على خدمات رفح بنتيجة ” 68/ 98 ” خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعيد صايل غرب مدينة غزة .

قدم فريق كرة السلة بنادي خدمات البريج وجبة سلوية دسمة للجمهور القليل الذي تابع اللقاء من مدرجات الصالة بعدما فعل كل شيء بفنون كرة السلة بالتسجيل من كافة أرجاء الملعب بالرميات الثلاثية و الثنائية ناهيك عن الرميات الحرة و التمريرات الحاسمة .

الربع الأول … دفاع قوي و هجوم أقوى

توقعت الجماهير الحاضرة لقاء مثير لا سيما بعد نجاح الأخضر الرفحي بإفتتاح التسجيل عبر رمية ثلاثية عقب 12 ثانية من إنطلاق اللقاء عبر نجمه طه جبر .

الأخضر الرفحي وجد نفسه عاجزا أمام دفاعات الزعيم البريحي و غابت الحلول عن أبناء رفح للدخول من تحت السلة ليضطر لاعبيه بالإعتماد على الرميات الثلاثية من خارج القوس و جميعها دونت بالإخفاق بإستثناء الثلاثية التي إفتتح بها طه جبر التسجيل لفريقه حيث صوب أبناء رفح 9 رميات فاشلة عبر لاعبيه أحمد أبو عيسى 2 ، زكي حجاج ، محمود أبو شعر ، محمد الهمص 2 ، طه جبر 2 ، أحمد صلاح .

دفاعات البريج القوية لا سيما عبر المتألق عيد الشاعر الذي خطف الأنظار بمتابعاته الهجومية و الدفاعية و الهجمات المرتدة السريعة عبر الثنائي ثائر عيسى و إبراهيم أبو رحال وسعت الفارق ل18 نقطة عندما كان مؤشر النتيجة يشير لتقدم البريج بنتيجة ” 4/22″ .

محمد الهمص كسر حاجز ال٣ نقاط لفريقه من رمية حرة بعد مرور خمسة دقائق من الربع الأول ليظهر زكي حجاج بالتسجيل لفريقه في آخر دقيقة و 30 ثانية من تحت السلة جعلت مؤشر النتيجة يشير لتقدم البريج “6/22″ .

وصلات سلوية إنتزعت أهات الجماهير لا سيما التمريرة الجميلة من أبو رحال لثائر عيسى و الأسيست الأجمل من ثائر للشاعر ليسجل أجمل نقاط الربع الاول الذي إنتهى لصالح البريج ” 7/26 ” في شوط شهد تصويب 12رمية ثلاثية 11 دونت بالإخفاق 9 من لرفح و 2 رمية للبريج بينما واحدة سجلت بالنجاح عبر طه جبر .

الربع الثاني … البريج يدخل سلاحه الفتاك للخدمة

على عكس أسلوب الشوط الأول بالإعتماد على التسجيل من تحت السلة بدأ نجوم البريج بإستخدام سلاح الرميات الثلاثية فشهدت إنطلاقة الشوط الاول محاولة التصويب من خارج القوس مرتين من هجمة واحدة لم يكتب لهما النجاح عبر النجمين ابراهيم ابو رحال و ثائر عيسى .

أجرى الكمبيوتر أحمد كمال أولى تغييراته باللقاء بإقحام محمد مهدي بدلا من احمد وشاح لتعزيز قدراته الدفاعية تحت السلة .

واصل الزعيم البريجي بسط سطوته على اللقاء بدفاعات قوية تحت السلة لم يفلح أبناء رفح بفك شيفرتها و إستمرت محاولتهم الغير موفقة بالتصويب من خارج القوس لا سيما أحمد صلاح الذي حاول في اربعة تصويبات فشل بها جميعا .

على الجهة الأخرى خطف ملك الثلاثيات ثائر عيسى الأنظار في آخر دقيقتين بعدما تمكن من تسجيل ثلاثة رميات ثلاثية ناجحة و أخفق بواحدة ليوسع الفارق و ينتهي الشوط الثاني و مؤشر النتيجة يشير لتقدم البريج بنتيجة ” 16/21″ و نتيجة إجمالية ” 23/47″ .

الشوط الثالث … ” دبل إسكور ”

ضغط اللقاء و فارق النتيجة دفع أحمد ابو عيسى لإرتكاب خطأ فني في ظل حالة الإرتياح و الإنسجام و التناغم الواضح في أداء لاعبي البريج لا سيما إبراهيم أبو رحال الذي نجح بتسجيل ثلاثة رميات ثلاثية جعلت فارق النقاط مضاعفا في آخر دقيقتين من هذا الشوط عندما أصبح مؤشر النتيجة يشير لتقدم البريج ” 35/70 ” لينتهي هذا الشوط لصالح البريج “18/29″ وبنتيجة اجمالية ” 76/41″ .

الشوط الرابع … ضخ دماء جديدة

دفع الكمبيوتر أحمد كمال بعدد من اللاعبين صغار السن بعدما ضمن نتيجة اللقاء للوقوف على مستوى جميع لاعبيه لا سيما و أن هذا اللقاء يعتبر إفتتاحية الموسم و العرض القوي طمأن جميع جماهير الزعيم بقدرة فريقهم بالحفاظ على عرش اللعبة فلم يتغير الحال كثيرا وسط سيطرة الزعيم على مجريات اللعب و فقدان نجوم رفح الحلول لمجاراة نجوم البريج لينتهي اللقاء بفارق 30 نقطة ” 98/68 ”

ليتم في نهاية اللقاء مراسم التتويج و تسليم خدمات البريج كاس السوبر كاس الشهيد وائل عيسى و الميداليات الذهبية و قلد ابناء رفح الميداليات الفضية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً