اتحاد الكرة يعلن عن انطلاق عدة بطولات مُستحقة

اتحاد الكرة يعلن عن انطلاق عدة بطولات مُستحقة

اتحاد كرة القدم /اللجنة الاعلامية :

قرر الاتحاد كرة القدم الفلسطيني في اجتماعه والذى عقد ظهر اليوم ، تنظيم عدة بطولات مستحقة خلال الفترة القادمة بالشراكة مع اندية قطاع غزة .

واعلن الاتحاد عن رغبته في اختيار لاعبين من الاندية الرياضية الراغبة في المشاركة ببطولة الشباب 2006 ، حتي تاريخ الثامن من الشهر القادم فيما قرر الاتحاد تنظيم اختيار بطولة كرة القدم الشاطئية الخامسة ، في الوقت القريب لاختيار لاعبين للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية ، وطالب الاندية الراغبة في المشاركة بالبطولة ترشيح لاعبين في موعد اقصاه 15 من الشهر القادم .

و صرح الاتحاد عن انطلاق بطولة خماسيات كرة القدم لاندية الممتازة في شهر اغسطس ، لاختيار عناصر المنتخب الوطني والمشاركة في استحقاقاته القادمة ، داعيا الاندية الراغبة في المشاركة ارسال كتب الموافقة حتي نهاية يوم 15 من الشهر القادم .

وفي سياق متصل دعا الاتحاد الاندية الفلسطينية الراغبة في بطولة الاكاديميات التابعة لاتحاد كرة القدم مواليد عام 2005 الي الاسراع بإرسال كتب المشاركة في بطولة الاكاديميات التابعة للاتحاد مواليد 2005 فما فوق في موعد اقصاه 8 من يوليو / تموز القادم ، لإتاحة الفرصة امام موهبوا كرة القدم بإبراز مواهبهم ، واختيار عناصر للمنتخب الوطني لهذه الفئة من اللاعبين .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً