البرازيل تواصل انطلاقتها في كوبا أمريكا على حساب بيرو

واصل المنتخب البرازيلي انطلاقته القوية في بطولة كأس أمم أمريكا لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة على أرضه وتغلب على منتخب بيرو (4-0) مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وحقق المنتخب البرازيلي حامل اللقب الانتصار الثاني في النسخة الحالية والتاسع على التوالي في كوبا أمريكا بحساب نتائج النسخة الماضية من البطولة.

وافتتح أليكس ساندرو التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 12 ثم أضاف النجم نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 68، لتكون المباراة هي الرابعة على التوالي التي يسجل فيها نيمار للمنتخب البرازيلي.

ورفع نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رصيده مع المنتخب البرازيلي إلى 68 هدفا ليواصل الاقتراب من رقم الأسطورة بيليه الذي سجل 77 هدفا للمنتخب البرازيلي.

وأضاف إيفرتون ريبيرو وريشارليسون الهدفين الثالث والرابع للمنتخب البرازيلي في الدقيقتين 89، والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وكان المنتخب البرازيلي قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على منتخب فنزويلا (3-0)، وحقق الفوز مساء أمس برباعية نظيفة ليواصل بذلك سلسلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية تحت قيادة المدير الفني تيتي، حيث لم تتلق شباك الفريق أي أهداف خلال آخر ست مباريات.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً