نهائي الكأس الأحد المقبل .. اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية يكشف عن قرارات هامة ..

نهائي الكأس الأحد المقبل ..
اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية يكشف عن قرارات هامة ..
غزة/ (اللجنة الإعلامية):
كشف اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية عن عدة قرارت هامة، بعد الاجتماع الذي جرى مساء الأربعاء، برئاسة عبد السلام هنية، بهدف العمل على استمرار تطوير شؤون اللعبة.
وقرر الاتحاد إقامة نهائي كأس الراحل جمال أبو حشيش، والذي سيجمع ما بين الصداقة وخدمات جباليا، يوم الأحد المقبل، الساعة الثامنة والنصف مساءً، على صالة سعد صايل، حيث سيتم افتتاحها بعد مشروع الصيانة، الذي نفذه المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك قبل بداية اللقاء، والذي سيقام في ظل الإجراءات الصحية المتبعة للحد من انتشار فايروس كورونا، والتي حددتها لجنة متابعة العمل الحكومي، علماً أن هناك مساعٍ جادة لنقل اللقاء على الهواء مباشرة، عبر قناة أمواج الرياضية.
وأحال مجلس إدارة الاتحاد ملف لجنة المسابقات إلى الأخ سعد الله أبو عيطة، بجانب الأمانة العامة، لمتابعة مرحلة إياب بطولة دوري “جوال”، وجميع ما يتعلق بهذا الخصوص، حيث سيتم إعادة جدولة مباريات البطولة.
وقدم الدكتور وسام جاد الله المدير الفني للاتحاد رؤيته للمرحلة المقبلة، خاصةً بما يتعلق بالأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، والبرامج والدورات القادمة.
وأعلن الاتحاد عن بدء تجمع منتخب الشباب المشارك في البطولة العربية بدولة تونس شهر أغسطس المقبل، بعد ترتيبات بين اللجان الفنية للمنتخبات على مستوى الوطن، حيث سيستمر التجمع حتى موعد البطولة، وسيتابع الاتحاد كافة الأمور المتعلقة بالمشاركة مع اللجنة الأولمبية.
وتم التأكيد على إقامة بطولة للناشئين شهر سبتمبر المقبل، إضافةً للتحضير والتجهيز لإقامة بطولة الشواطئ أواسط أغسطس القادم.
واعتمد الاتحاد (٣) أندية جديدة ضمن الجمعية العمومية للعبة، هي شباب رفح، الاستقلال، وخدمات النصيرات.
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً