اتحاد السلة يجتمع مع حكامه استعدادا للموسم الجديد

اتحاد السلة يجتمع مع حكامه استعدادا للموسم الجديد
رام الله- الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة –
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا مع لجنة الحكام والحكام العاملين لديه الاحد في مقر الاتحاد بالبيرة ، بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش ورئيس لجنة الحكام احمد دعنا والامين العام للاتحاد الدكتور عبد الرحمن نعيرات، وجمع كبير من الحكام وهم : عنان دراغمة، علاء طقاطقة، خالد سمحان، سمير ترابي، بشير عبد العزيز،فؤاد كنعان،جون بعبول،عمار جلايطة،رباح رباح، جورج ابو غزالة، محمد عواد،عمار نوفل والياس البندك وغياب عدد من الحكام لوجود اعذار رسمية.
ورحب حبش بالحضور مثمنا دور الحكام في انجاح بطولات الاتحاد والخروج فيها بافضل صورة ، شارحا العديد من الامور في هذا المجال للدوري المقبل والكاس كذلك وبطولات الاتحاد ، معطيا الضوء الاخضر لجميع الحكام تطبيق القانون والنظام بحذافيره على جميع الاندية واللاعبين بالتساوي .
مؤكدا على وجود تعليمات صارمة في هذا المجال من اجل انجاح البطولات دون مجاملات بل بتطبيق القوانين على الجميع سواسية وستكون هذه التعليمات موجودة ضمن تعليمات الدوري والكاس .
كما اكد على ترتيب البيت التحكيمي بشكل افضل ، طالبا من الحكام رفع المستوى الفني واللياقة البدنية لديهم من اجل انجاح النشاطات محذرا في الوقت نفسه من اية اخطاء قد تحصل من الحكام لانها ستأثر مباشرة على منظومة الاتحاد بشكل كامل.
ومن المقرر ان تنطلق مباريات بطولة الكاس يوم الاربعاء المقبل.
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/