صور.. اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C

 

صور.. اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C
غزة- دائرة الإعلام
افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة المدربين للمستوى الثالث C بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم السبت، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ياسر رضوان عضو المكتب التنفيذي.
ويشرف على الدورة التدريبية المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت والمحاضر محمد أبو عيطة ومساعده حسام النجار، والتي تقام فعالياتها في ملعب فلسطين من الفترة ما بين 5-20/6/2021.
وأكد أبو سليم أن اتحاد الكرة يسعى جاهداً لإقامة الدورات التدريبية رغم جائحة كورونا وممارسات الاحتلال الإسرائيلي التي تعيث دخول المحاضرين الآسيويين للإشراف على الدورات التدريبية تحديداً دورة المدربين للمستوى الأول A، والتي من المفترض أن تقام قبل 3 سنوات.
وأشار أبو سليم إلي أن وجود المحاضرين المؤهلين يسمح لإقامة الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية على مستوى الفئات D،C،B، يتيح المجال أمام تأهيل وإقامة الدورات التدريبية.
وتمنى أبو سليم التوفيق للمدربين المشاركين وأهمية الاستفادة من المحاضرات العملية والنظرية.
بدوره أكد رضوان أن اللجنة الفنية بالاتحاد تعمل على تنفيذ البرنامج الخاص بتأهيل جميع المدربين في كل الفئات ضمن خطة شاملة أعدتها اللجنة خلال الدورة الحالية.
وأكد رضوان على أهمية التزام المدربين في الدورة التدريبية والاستفادة منها في نقل الخبرات مع الفرق الرياضية المختلفة سواء على مستوى الفئات العمرية والفرق الكبيرة.
من جهته ثمن زقوت دور اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية في مختلف الفئات ضمن خطة متكاملة لتأهيل المدربين في المحافظات الجنوبية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً