الزمالك ينتصر بالوقت القاتل في معركة الأحداث الكبرى مع المصري

اقتنص الزمالك فوزاً ثميناً في الدقيقة 90+8 على المصري بنتيجة (3-2) على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 24 في مسابقة الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة في المركز الأول ليوسع الفارق مع الأهلي إلى 13 نقطة، مع لعب الأحمر 5 مباريات أقل يمنحه الفوز بها الصدارة بفارق نقطتين.

ملخص المباراة

البداية جاءت ملتهبة بعد عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة الثانية حولها إيزي إيميكا بتسديدة صاروخية عانقت الشباك البيضاء.

وكان الزمالك قريباً من التعادل في الدقيقة 16 بعد عرضية من أشرف بنشرقي حولها زيزو برأسية لترتطم بالدفاع وسط مطالبات بركلة جزاء لم يستجب لها الحكم.

وأهدر أشرف بنشرقي فرصة هدف محقق في الدقيقة 24 بعد عرضية من سيف الدين الجزيري حولها المغربي برأسية بعيدة عن المرمى رغم انفراده تماماً بالشباك.

وتعادل محمد عبد الغني في الدقيقة 29 بعرضية من الجهة اليسرى فشل الحارس في التعامل معها لترتد الكرة إلى محمد عبد الغني الذي سدد بيمناه إلى الشباك.

وتألق محمد عواد بالتصدي لركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة 35 عن طريق حسن علي، والثانية في الدقيقة 40 عن طريق سعيدو سينبوري.

وطرد الحكم أحمد رفعت لاعب المصري في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، ليحتسب بعدها ركلة جزاء للزمالك أهدرها أشرف بنشرقي بعد تصدي حارس المرمى.

وتألق دعدور حارس المصري في الدقيقة 55 بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى من أحمد فتوح انتهت بتسديدة قوية بيمناه لكن حارس الفريق الأخضر حول الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

وعاد أشرف بنشرقي للتألق من جديد في الدقيقة 60 بعد قذيفة من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء المصري عانقت شباك الحارس دعدور ليتقدم الأبيض للمرة الأولى في اللقاء.

وتعرض طارق حامد للطرد في الدقيقة 68 لتعمد العنف ضد لاعب المصري بدون كرة، ليتعادل المصري بعد دقيقة بضربة خلفية مزودجة من إيزي إيميكا.

ومرت الدقائق الأخيرة بلا محاولات حقيقية وتحول اللقاء إلى صراع بدني بين الفريقين مع استحواذ للزمالك بحثاً عن هدف الفوز.

وفي وقت ظن الجميع به أن الحكم أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 90+5 بعد انتهاء الوقت المحتسب بدلاً من الضائع المقدر بخمس دقايق، تم استدعاء الحكم من تقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء للأبيض اقتنص بها أحمد زيزو هدف الانتصار في الدقيقة 90+8.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/