هنية” يشيد بحالة التضامن الرياضي العربي والدولي مع الشعب الفلسطيني

أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بما يقدمه اللاعبون ونجوم الرياضة العرب وفي كافة أنحاء العالم، من حالة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطيني.

 

وقال هنية إن ما قدمه الرياضيون من تضامن بصور مختلفة سواء برفع العلم الفلسطيني أو بالنشر على صفحات التواصل الاجتماعي أو في تصريحات ومقابلات متلفزة وغيرها، يؤكد أن فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان همجي يحظى باهتمام واستنكار بالغ لدى هؤلاء اللاعبين والنجوم.

 

وأضاف:” يشاهد هؤلاء اللاعبون حجم الجريمة التي ترتكب ضد الأطفال والنساء والشيوخ ويعرفون عدالة هذه القضية، وهم يقدمون بما يصدر من تصريحاتهم وتعليقاتهم رسالة للعالم أجمع أن أوقفوا هذه الجرائم بحق الإنسانية، وامنعوا مواصلة الجرائم البشعة بحق المدنيين العزل”.

 

وأكد هنية أن الشعب الفلسطيني يشكر ما قدمه اللاعبون والنجوم من حالة تضامن واستنكار لما يرتكب في غزة والقدس من عدوان همجي أسفر عن ارتقاء ما يزيد عن (٢٠٠) شهيد ومئات الجرحى وتدمير المنازل والمرافق والمنشٱت.

 

ودعا هنية للمزيد من حالات التضامن الذي يقدمه الرياضيون العرب وفي العالم أجمع، والبقاء حاضرين عبر كافة المنابر الإعلامية وفي الملاعب لفضح الاحتلال الإسرائيلي وإبراز الحقوق الفلسطينية العادلة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً