“هنية” يستكمل المنح المالية للجنة البارالمبية والقدامى والرواد ولجنة بطولة رمضان

بقيمة تقارب نصف مليون شيكل خلال شهر رمضان

 

“هنية” يستكمل المنح المالية للجنة البارالمبية والقدامى والرواد ولجنة بطولة رمضان

 

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:

أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن دعمه للقطاع الرياضي وتقديم منح مالية لمعظم الاتحادات والأندية واللجان يمثل جزءا يفتخر به لمساندة الرياضيين واللاعبين والقدامى والإعلاميين.

وقال هنية إن إجمالي ما تم تقديمه من منح مالية لكافة القطاعات بلغ نصف مليون شيكل، وأضاف أن المنحة تم تقديمها اليوم لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم واللجنة البارالمبية ومنتدى الرواد وجمعية قدامى الرياضيين، بالإضافة للجنة المنظمة لبطولة القدس الرمضانية الأولى لكرة القدم.

وأكد هنية أن المجلس الأعلى كان كخلية نحل بكافة طواقمه على مدار الشهر الفضيل من خلال العمل المتواصل لخدمة القطاع الرياضي، وتوفير الأجواء المناسبة لاستقبال عيد الفطر السعيد وتخفيف الأعباء المادية على الرياضيين، وأشار إلى أن الأنشطة شملت المجتمع أيضا من خلال توفير عدد (٦٠٠٠) ضيافة للمعتكفين في المساجد المركزية بمحافظات غزة ليلة (٢٧) رمضان، وأضاف أن الأنشطة الرمضانية ستختتم بتكريم (٩٠) من حفظة كتاب الله من الرياضيين وأبنائهم بعد غد الثلاثاء.

 

وتمنى هنية أن تعود هذه الأجواء الرمضانية العام المقبل وقد تحققت ٱمال الشعب الفلسطيني في تحرير. المسجد الأقصى وطرد المحتلين من أرضه، والصلاة في باحاته، ووجه التحية للأبطال الصامدين في مدينة القدس ووقوفهم سدا منيعا أمام غطرسة الاحتلال الإسرائيلي وممارساته العنصرية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/