المجمع يحسم موقعة شباب خانيونس ويتصدر الدور الأول من دوري جوال

حسم المجمع الإسلامي لقاءه الأخير مع شباب خانيونس في لقاء قوي ومثير بنتيجة 3/1 وذلك بصالة الشهيد حسن سلامة مقر الاتحاد وسط قطاع غزة، بحضور رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة .

حيث اجرى اتحاد اللعبة 3 لقاءات مؤجلة جاءت نتائجها كالتالي :

فوز نادي المجمع الإسلامي على منافسه شباب خانيونس 3/1 ، حيث استطاع نجم المجمع الإسلامي يسري ابو سيف من الفوز في لقاءين على كلا من نجم شباب خانيونس حاتم وادي بنتيجة 3/1 ، وعلى النجم حسين حجاج بنفس النتيجة .

فيما فاز لاعب المجمع حسام الباز على عبد السلام غريز من نادي شباب خانيونس 3/1.

فيما فاز حاتم وادي لاعب شباب خانيونس على لاعب المجمع نائل سمارة بنتيجة 3/1.

وفي لقاء مؤجل اخر فاز نادي المجمع الإسلامي على نادي خدمات المغازي بنتيجة 3/0 ، فوز يسري أبو سيف من المجمع على محمد مهدي من المغازي 3/0، و حسام الباز من المجمع على محمد الخضري من المغازي بنتيجة 3/2 ، وفوز نائل سمارة من المجمع على اصغر لاعب في البطولة يحيى مهدي لاعب خدمات المغازي 3/0.

وفي لقاء قوي ومثير فاز نادي شباب كندا 3-2 على منافسه خدمات المغازي كانت نتائج اللقاء كالتالي :

فوز محمد الخضري لاعب المغازي على سعيد يونس من شباب كندا 3/2 ، فوز عبد الله موسى من شباب كندا على محمد مهدي من المغازي 3/2، فوز كرم حماد من شباب كندا على احمد مهدي من المغازي 3/1، وفوز محمد مهدي على سعيد يونس 3/1 ، فيما فاز عبد الله موسى على محمد الخضري بنتيجة 3/2 .

بهذه النتائج يتصدر جدول ترتيب الدوري نادي المجمع الإسلامي برصيد 22 نقطة، دون أي خسارة ، يليه شباب خانيونس وصيفا برصيد 21 نقطة، من خسارة واحدة وحل ثالثا نادي الرباط برصيد 20 نقطة، ونادي الرياضي رابعا برصيد 19 نقطة . الصداقة خامسا برصيد 17 نقطة ، وشباب كندا خامس مكرر ، والسابع مكرر كلا من خدمات المغازي وشباب البريج ، تاسع مكرر الرضوان و الأهلي ، والاقصى ، ويتذيل الترتيب نادي الكرامة .

أدار اللقاءات: الدولي محمد صمامة حكم عام، الحكام دولي عيسى المحتسب و الدولي محمد نوفل.

هذا وسيستكمل الاتحاد الدور الثاني من دوري جوال بعد شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات. إضافة لبطولتي الدرجة الأولى والثانية

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً