الظاهرية يفوز على هلال القدس في دوري المحترفين

تفوق فريق شباب الظاهرية ،على ضيفه هلال القدس بهدف وحيد، في المباراة التي جاءت لحساب الجولة قبل الاخيرة من دوري المحترفين، والتي جرت على إستاد هواري بومدين، وبهذه النتيجة” رفع الظاهرية رصيده الى”27″ نقطة، فيما استقر الهلال عند النقطة الرابعة والثلاثين.
البداية جاءت لمصلحة اصحاب الارض ، بتصويبة احمد ماهر، الظاهرية عمد على الكرات القصيرة والعرضية في اغلب الاوقات ، ليحول فوده كرة عند زميله المندفع عدوي سددها بجوار المرمى”15″، وأهدر علي عدوي فرصة ثمينة من انفراد بالمرمى، لكنه سدد بجوار القائم.
تحصل الهلال على كرة ثابتة ارسلها هاني عبدالله ، ليسددها محمد عبيد فوق المرمى، وفي الوقت الاضافي المحتسب ، صوبها احمد ماهر كرة على المرمى مباشرة ارتطمت بجسم المادفع وغالطت الحارس الزعبي وتهادت داخل الشباك.
تحسن اداء الهلال في الشوط الثاني وحاول الوصول لمرمى الظاهرية عبر الكرة الجانبية ، فيما كاد عدوي ان يعزز تقدم فريقه بهدف اخر،بكرة سددها من داخل الجزاء تصدى لها الحارس، فرد عليه محمد عبيد بكرة عرضية استلمها إسلام البطران وسدد بجانب المرمى”64″، استمرت نتيجة اللقاء على حالها ، ولينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بهدف نظيف.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً