لم تسجل منذ سنوات طويلة… أزمنة مميزة في اختبارات لاعبي المنتخب لألعاب القوى

لم تسجل منذ سنوات طويلة… أزمنة مميزة في اختبارات لاعبي المنتخب لألعاب القوى

غزة _ دائرة الاعلام بالاتحاد

أجرى الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اختبارات للاعبي المنتخب الوطني استعدادا للاستحقاقات المقبلة والتي أقيمت على مضمار ملعب اليرموك بحضور مجلس إدارة الاتحاد.

وحقق لاعبي المنتخب في اختبارات فئتي 1500م رجال، و3000م ناشئين أرقاما وأزمنة مميزة لم تسجل منذ سنوات طويلة على مضمار ملعب اليرموك، و مؤشر هام نحو تحقيق إنجازات جديدة لألعاب القوى الفلسطينية في المحافل الخارجية.

وقال الكابتن إبراهيم أبو حصيرة مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني أن الأرقام والأزمنة التي سجلها بعض اللاعبين خلال الاختبارات غير مسبوقة، وبداية مميزة قبل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة. وأكد أبو حصيرة أن التطور الكبير في اختبارات لاعبي المنتخب تعكس رؤية الاتحاد السليمة في تأهيل اللاعبين من خلال الخطة الاستراتيجية التي يعمل بها الاتحاد لصناعة الأبطال في ألعاب القوى.

وشهدت الاختبارات تنافسا كبيراً بين العدائين، حيث حقق العداء وسيم أبو ديب رقما جديدا بزمن 3.57.78، و العداء أحمد أبو هلال زمن 3.58.39، فيما حقق العداء الناشىء احمد الغلبان زمن 4.05.63 في اختبارات 1500م وفي اختبارات الناشئين فئة 3000م حقق العداء علام العمور رقما مميزا بزمن 9.06.53، كما حقق العداء محمد الجاروشة زمن وقدره 9.08.40، فيما حقق العداء تامر قاعود زمن 9.13.30،

ومن المقرر أن تستكمل الإختبارات خلال الأسبوع القادم في سباقات 5000م رجال و400م ناشئين و1500م فتيات و600م براعم. يشار الي أن اتحاد ألعاب القوى يجرى اختبارات دورية كل 6 أسابيع تهدف للوقوف علي استعدادات اللاعبين خلال مرحلة ماقبل المنافسات واستعدادأ لمجموعة من البطولات منها دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبانيا، وبطولة آسيا للناشئين بالكويت وبطولة العالم للناشئين في كينيا.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً