أسبوع حافل ومتكامل في الدرة بمواجهات مرتقبة في دوري الدرجة الأولى والثانية

سيكون استاد الشهيد محمد الدرة قلب المحافظة الوسطى النابض، على موعد جديد ومتجدد مع مواجهات مثيرة من دورينا، ولأول مرّة هذا الموسم سيكون مسرح استاد الدرة في حالة انشغال يومي دائم ومتواصل من السبت إلى الخميس.

عندما يستقبل مبارايات دوري الدرجة الأولى المرتقبة تباعاً والتي على ضوئها سيتحدد هوية السباق المحموم على مركز الصدارة، خاصةً اللقاء الأكثر أهمية بين العميد والغواصات، كذلك هناك لقاءين هامين في دوري الدرجة الثانية، ونجمل هذه اللقاءات في العناوين التالية:

__ السبت: الأقصى* أهلي غزة.
الأقصى يتطلع لمواصلة نشوته وصحوته وأهلي غزة يرنو للمنافسة الدائمة على الصدارة.

__ الأحد: خدمات النصيرات * غزة الرياضي ،، هذا اللقاء المرتقب يحمل عنوان أوحد ووحيد هو فض الشراكة والانفراد بصدارة دوري الأولى.

__ الإثنين: خدمات البريج * بيت حانون الأهلي ،، البريج يدخل هذا اللقاء لمواصلة عروضه الكروية المميزة وبيت حانون لوقف مسلسل نزيف النقاط.

__ الثلاثاء: شباب الزوايدة * خدمات المغازي ،، الحصان الجامح شباب الزوايدة يريد مواصلة انطلاقته المميزة والمغازي لتضميد الجراح والخروج من كبوته العارضة.

__ الأربعاء: اتحاد دير البلح * جماعي رفح ،، اتحاد الدير لتأكيد صدارته والانفراد بقمة دوري الدرجة الثانية وجماعي رفح للهروب من مناطق الخطر.

__ الخميس: أهلي النصيرات * جمعية الصلاح ،، الأهلي يرفع شعار الفوز للتواجد الدائم في المنافسة والصلاح لتأمين نفسه في ظل الصراع المشتعل.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً