مصر تودع بطولة العالم أمام الدنمارك

واصل منتخب الدنمارك حملته نحو الاحتفاظ بلقب بطولة العالم لكرة اليد للرجال للنسخة الثانية على التوالي، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، عقب تغلبه 4 / 3 بركلات الترجيح على نظيره المصري في دور الثمانية للبطولة، المقامة حاليا في مصر.

حاول المنتخب المصري مجاراة نظيره الدنماركي، الذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز بالمونديال وكان ندا حقيقيا لـ(أحفاد الفايكنج) واقترب بشدة من تحقيق المفاجأة بالصعود للمربع الذهبي، لكن ركلات الترجيح كان لها رأي آخر.

وتقدم منتخب الفراعنة في النتيجة خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن سرعان ما استعاد الدنماركيون زمام المبادرة، ليحسموا الشوط الأول بنتيجة 16 / 13.

وفي الشوط الثاني، عاد منتخب مصر للسيطرة على اللقاء من جديد، بفضل تألق نجومه لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 28 / 28 ويحتكم المنتخبان لوقت إضافي مدته 10 دقائق مقسمة بالتساوي على شوطين.

وظل التعادل قائما في الوقت الإضافي الأول، بعدما تعادلا 34 / 34، ليحتكم المنتخبان لوقت إضافي آخر، لكن التعادل بقي مسيطرا على المباراة بنتيجة 35 / 35، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للدنماركيين، لتحرم منتخب مصر من تكرار إنجازه بالتأهل للدور قبل النهائي للمونديال، الذي حققه مرة وحيدة في نسخة المسابقة عام 2001 بفرنسا.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/