هنية : صفحة الماضي طويت وللأبد بين العميد والزعيم

قدم السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة – مساعد الأمين العام اعتذار الأسرة الرياضية لما حدث مع نادي غزة الرياضي في نهائي كأس القطاع بملعب رفح ، وجاء ذلك خلال استقباله مجلس إدارة ناديا غزة الرياضي وشباب رفح صباح الأربعاء في مكتبه بمجمع فلسطين الرياضي ، مؤكدا على أن العميد والزعيم وجهان لعملة المحبة والآخاء والعلاقات الوطيدة التي تعتبر مثالا لكل الأندية الرياضية لما يربط الناديين من علاقات تاريخية قوية .

وكان اللواء جلال أبو نار رئيس نادي شباب رفح قد أكد على عمق العلاقة التاريخية بين الناديين ، وأن أبواب شباب رفح مفتوحة لنادي غزة الرياضي ، مؤكدا أن ما يجمع شباب رفح وغزة الرياضي الكثير ، وكان عطية عبد العال أمين صندوق نادي شباب رفح ، قد ساق العلاقات التاريخية الأخوية بين الناديين مؤكدا على أن صفحة جديدة فيها الصفاء والمحبة تعود بين الزعيم والعميد .

الى ذلك قال الكابتن كمال صقر القائم بأعمال رئيس نادي غزة الرياضي أن جذور العلاقة بين العميد غزة الرياضي والزعيم شباب رفح تسمح بتجاوز الخلافات والإشكاليات ، مؤكدا على أن نادي غزة الرياضي هو بيت لكل أبناء شباب رفح .

وبعد الجلسة الأخوية بمجمع فلسطين الرياضي ، توجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة شباب رفح لمقر نادي غزة الرياضي شمال غرب مدينة غزة ، وهناك أيضا أكد الجميع على أن صفحة الماضي طويت وللأبد ، وعبر اللواء جلال أبو نار عن إعتزاز الزعيم بالعميد مرحبا بزيارة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي لناديهم نادي شباب رفح .

وتجدر الاشارة الى أن الناديين قدما شكرهما لعبد السلام هنية لرعايته المصالحة ولقاء المحبة بين الزعيم والعميد .

كما يشار أن مجلسي الادارة في العميد والزعيم قد حضروا لقاء المحبة والأخوة وهم من الزعيم الى جانب اللواء جلال أبو نار الرئيس ، ياسر المغربي نائب الرئيس ، ود .  أحمد المبحوح أمين السر ، وعطية عبد العال أمين الصندوق ، ود . صالح النمس مسئول العلاقات والمشاريع ، الكابتن محمود قشطة المشرف الرياضي ، والى جانب الكابتن كمال صقر القائم بأعمال رئيس نادي غزة الرياضي ، إبراهيم أبو الشيخ أمين السر ، والكابتن سعيد خيال أمين الصندوق ، والكابتن عطا الله أبو عاصي مدير الكرة ، والكابتن شكري سكيك مسئول الأكاديميات الرياضية ، والكباتن ماجد طرزي عضو المجلس .

المصدر – الفيس بوك – صفحة نادي غزة الرياضي الرسمية

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً