مصر تفرط في الصدارة بخسارة صعبة أمام السويد

رفض المنتخب المصري إنهاء الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد 2021 في صدارة المجموعة السابعة بخسارته الصعبة أمام السويد بنتيجة (24-23) الاثنين في آخر جولات المجموعة.

ورغم أن المنتخب المصري بسط سيطرته منذ بداية اللقاء وخلال الشوط الأول كاملا، حتى أنه أنهاه بفارق 3 أهداف (12-9)، إلا أن الأمور تبدلت في الشوط الثاني، أصبح المنتخب الإسكندنافي هو صاحب اليد العليا في النتيجة حتى تمكن من إنهاء المباراة بفارق هدف وحيد بنتيجة (24-23).

وبهذه النتيجة، يتأهل بطل العالم 4 مرات للدور الرئيسي وهو في صدارة المجموعة السابعة، بينما تأهلت مصر لنفس الدور من المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة، أنهى منتخب مقدونيا الشمالية المجموعة في المركز الثالث بفوزه على تشيلي بنتيجة (32-29)، ويتأهل هو الآخر للدور التالي.

وفي المجموعة السادسة، واصلت البرتغال حصد العلامة الكاملة بانتصار ثالث على التوالي وهذه المرة، على حساب الجزائر بنتيجة (26-19)، لتضمن التأهل للدور الرئيسي في الصدارة، بينما تجمد رصيد المنتخب العربي عند نقطتين يحتل بها المركز الثالث مؤقتا، لحين انتهاء مباراة آيسلندا والمغرب اليوم.

وضمن المجموعة الخامسة، حجز منتخب فرنسا مقعده في الدور الرئيسي في صدارة المجموعة بفوزه الثالث على حساب سويسرا بصعوبة (25-24)، بينما ظل رصيد سويسرا عند نقطتين في المركز الثالث.

وفي إطار المجموعة الثامنة، خقق الاتحاد الروسي انتصاره الثاني على التوالي على كوريا الجنوبية بنتيجة (30-26)، ليتأهل للدور التالي في الصدارة، بينما يتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة بدون رصيد.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة، أمنت سلوفينيا المركز الثاني بفوزها على بيلاروسيا بنتيجة (29-25)، ويتأهل المنتخبان رفقة الاتحاد الروسي للدور الرئيسي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/