الدنمارك تقسو على البحرين في مونديال اليد

استهل منتخب الدنمارك حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز كبير على المنتخب البحريني 34 / 20 اليوم الجمعة في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة الدولي/شرق القاهرة/ في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

وسيطر منتخب الدنمارك، حامل لقب النسخة الأخيرة لبطولة العالم عام 2019، على الشوط الأول للمباراة، الذي حسمه بنتيجة 19 / 10، وسط محاولات من منتخب البحرين بالتماسك أمام بطل العالم.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الدنمارك سيطرته على مجريات المباراة أمام المنتخب الآسيوي، ليحسم اللقاء بفارق 14 هدفا، ويوصل رسالة شديدة اللهجة يؤكد خلالها قدومه إلى مصر 2021 من أجل الدفاع عن لقبه.

وحصد لاعب الدنمارك ماتياس جيدسيل جائزة لقب المباراة، بعد مساهمته في تحقيق فريقه لانتصاره الأول في بطولة مصر 2021.

وفي المباراة الثانية، فاز منتخب الأرجنتين على الكونغو الديمقراطية 28 / 22.

وتفوق المنتخب الكونغولي 14 / 13 في الشوط الأول الذي شهد تألق لاعبي المنتخب الأرجنتيني في بداية اللقاء وسط محاولات من الفريق الكونغولي للمحافظة على تقليل الفارق حتى إدراك التعادل ومن ثم تحقيق التقدم في الشوط الأول.

ولكن سرعان ما استطاع المنتخب الأرجنتيني فرض السيطرة وحسم المباراة في الشوط الثاني، بفضل تألق رجل المباراة خوان مانويل بار حارس الأرجنتين.

وتصدر منتخب الدنمارك المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى برصيد نقطتين، متفوقاً على الأرجنتين بفارق الأهداف، الذي يملك نقطتين أيضاً، في الوقت الذي حل في منتخبي الكونغو الديمقراطية والبحرين في المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا نقاط.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً