يوفنتوس ينجو من فخ ساسولو

واصل يوفنتوس زحفه نحو قمة “السيري آ” بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه ساسولو بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) الأحد ضمن الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بشباك عذراء للفريقين، في الوقت الذي دخل فيه الضيوف للاستراحة منقوصين من لاعب بعد طرد لاعب الوسط الإسباني، من أصول من غينيا الاستوائية، بيدرو أوبيانج ببطاقة حمراء مباشرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا بعد 5 دقائق من بدايته، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة بفضل المدافع البرازيلي دانيلو.

رغم النقص العددي، إلا أن لاعبي ساسولو نجحوا في العودة بهدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق المهاجم الفرنسي جريجوري ديفريل.

حافظ لاعبو ساسولو على صمودهم حتى الدقيقة 82 قبل أن يسجل آرون رامسي الهدف الثاني لـ”السيدة العجوز”، قبل أن ينهي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة تماما بالهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا يتربع بها على عرش صدارة الهدافين.

وواصل “البيانكونيري” عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة على التوالي، الفوز التاسع هذا الموسم، ليواصل الفريق الاقتراب رويدا رويدا من مكانه المفضل في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، ويبتعد بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ميلان، صاحب الصدارة.

أما ساسولو فتكبد خسارته الرابعة هذا الموسم ليظل رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً