نابولي يعود للانتصارات بهدف قاتل أمام أودينيزي

استعاد نابولي ذاكرة الانتصارات في “السيري آ” بفوزه الصعب والثمين خارج الديار على حساب أودينيزي (1-2) الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (داتشيا أرينا)، جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث بادر الضيوف بافتتاح سجل الأهداف في الدقيقة 15 عن طريق القائد لورينزو إنسيني وبالتخصص من ركلة جزاء.

ولكن أدرك أودينيزي التعادل في الدقيقة 27 بفضل المهاجم الشاب كيفين لاسانيا.

وبينما كان الجميع يستعد لانتهاء المباراة بهذه النتيجة، كان للاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو رأيا آخر بعد أن سجل هدفا قاتلا لفريق الجنوب في الدقيقة الأخيرة.

وبهذه النتيجة يعود فريق المدرب جينارو جاتوزو لسكة الانتصارات بعد تعثر الجولة الماضية بالخسارة المفاجئة في عقر داره على يد الصاعد حديثا سبيزيا (1-2)، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة يقفز بها للمركز الخامس مؤقتا، مع مباراة مؤجلة له أمام يوفنتوس.

بينما واصل أودينيزي مسلسل إهدار النقاط للجولة السادسة على التوالي (3 تعادلات و3 هزائم)، ليظل رصيده عند 16 نقطة في المركز ال13.

وحقق لاتسيو انتصاره الثاني على التوالي وهذه المرة أمام بارما بهدفين دون رد على ملعب (إنيو تارديني).

انتظر الفريق العاصمي حتى الدقيقة 55 من أجل افتتاح باب التسجيل بفضل الإسباني لويس ألبرتو.

ثم عزز المهاجم الإكوادوري المخضرم فيليبي كايسيدو من تقدم الضيوف بهدف ثان في الدقيقة 67.

ورفع الفوز رصيد “النسور” إلى 28 نقطة في المركز الثامن، وهو الثامن لهم هذا الموسم.

بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة يقبع بها في المركز الـ19 وقبل الأخير، بعد أن تجرع الفريق خسارته الخامسة على التوالي (التاسعة في الموسم).

كما استعاد هيلاس فيرونا نغمة الانتصارات بهدفيه في شباك ضيفه كروتوني الذي اكتفى بهدف على ملعب (مارك أنطونيو بينتجودي).

وبات رصيد هيلاس 27 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد كروتوني عند 9 نقاط يتذيل بها الجدول، ويستقبل الخسارة الـ12 هذا الموسم، والثالثة على التوالي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً