بيراميدز يكرر فوزه على الاتحاد الليبي ويتأهل للتمهيدي الثاني بالكونفدرالية)

حقق نادي بيراميدز فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور الـ32 الأول بكأس الكونفدرالية.

وتأهل بيراميدز إلى دور الـ32 الثاني بالبطولة الأفريقية، بعدما كرر فوزه على الفريق الليبي، عقب فوزه على الاتحاد في لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليتأهل بإجمالي (4-2) نتيجة اللقائين.

واستقبل بيراميدز هدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق علي محمد، قبل أن يعادل عبد الله السعيد النتيجة في الدقيقة 21 من ركلة الجزاء.

وتقدم إيريك تراوري لصالح بيراميدز في الدقيقة 27، قبل أن يعزز دودو الجباس النتيجة في الدقيقة 37، وقلص عمران صالح النتيجة لصالح الفريق الليبي بهدف في الدقيقة 90+2.

وتقام قرعة الدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفدرالية، يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، لتقام مباراة الذهاب في 14 فبراير 2021، على أن تقام مباراة الإياب في 21 فبراير 2021.

تفاصيل المباراة

فاجأ نادي الاتحاد الليبي فريق بيراميدز بهدف مبكر، حيث استلم علي محمد تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى، ليسدد الكرة التي سكنت شباك شريف إكرامي حارس بيراميدز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وحصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد سقوط رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء بعد خطأ على مدافع الاتحاد الليبي في الدقيقة 21.

وتولى عبد الله السعيد تنفيذ ركلة الجزاء، وسدد الكرة في منتصف المرمى لتسكن شباك الفريق الليبي ويعادل النتيجة لبيراميدز.

وتقدم بيراميدز في المباراة سريعاً بهدف ثاني من إيريك تراوري، الذي قابل الكرة العرضية الأرضية التي لعبها أحمد فتحي من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، ليسدد تراوري تسديدة قوية سكنت شباك حارس الاتحاد الليبي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وعزز بيراميدز النتيجة إلى ثلاثة أهداف في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما أرسل أحمد فتحي تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، قابلها دودو الجباس برأسية لتسكن الكرة شباك الاتحاد الليبي.

وأجرى بيراميدز تغييراً مع بداية الشوط الثاني، بإخراج علي جبر والدفع بأحمد سامي.

وسدد دودو الجباس تسديدة قوية في الدقيقة 52، ولكن الكرة مرت بجوار القائم بعد اصطدمت الكرة في مدافع الاتحاد الليبي لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وأجرى بيراميدز تغييران في الدقيقة 63 بدخول الثنائي إبراهيم عادل ونبيل دونجا وخروج كل من عمر جابر وعبد الله السعيد.

وسجل عمران صالح لاعب الاتحاد الليبي هدفاً في الدقيقة 90+2 قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، ليتأهل بيراميدز إلى الدوري الثاني من بطولة الكونفدرالية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/